الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

السيطرة على حريق في فيلا عادل إمام

تعرضت فيلا الممثل القدير عادل إمام لحريق هائل منذ ساعات وتمت السيطرة عليه.

وتبين من فحص قوات الشرطة والحماية المدنية للمكان، أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائى بصندوق الكهرباء المقابل لباب الفيلا، وامتدت النيران إلى الحديقة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من سيطرت على النيران، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، حسب موقع صحيفة "اليوم السابع".

من ناحية أخرى، ينشغل الممثل عادل إمام في تصوير مسلسله الجديد "أستاذ ورئيس قسم" ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم، ميرفت أمين، وأحمد بدير، وعلي ربيع، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وياسر علي ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" هو رابع تعاون بين عادل إمام وشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل، بعد ثلاثة مسلسلات هي "فرقة ناجي عطا الله" وتم عرضها في رمضان 2012، و"العراف" وتم عرضه في رمضان 2013.

وأخيرا مسلسل "صاحب السعادة" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2014، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم لبلبلة، وخالد زكي، ونهال عنبر، ومحمد إمام، وتارا عماد، وأحمد عيد، وأمينة خليل، وهاني عادل، وإنجي وجدان، وإدوارد، والمسلسلات الأربعة من تأليف يوسف معاطي.

عادل إمام تعاون من قبل مع المخرج وائل إحسان في فيلم "بوبوس" الذي تم عرضه عام 2009، وشارك في بطولته يسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب ورجاء الجداوي ولطفي لبيب.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى