الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل يُقلد خالد الصاوي Judge Judy في برنامجه الأول على "MBC مصر"؟

للمرة الأولى في مشواره الفني، يوافق الفنان خالد الصاوي على تقديم برنامج تليفزيوني، ليبدأ عرضه قريبا على شاشة قناة "MBC مصر".

وأعلنت شبكة "MBC" أنه سيبدأ عرض برنامج جديد يقدمه الفنان خالد الصاوي سيحمل اسم "كلمة حق"، وذلك ابتداء من يوم الأحد المقبل الموافق 5 إبريل الجاري.

وكشف البيان أن خالد الصاوي سيقوم من خلال البرنامج الجديد بالبحث في مشاكل المواطنين العاديين، ممن لديهم قضايا قانونية حقيقية ومتداولة أمام المحاكم، ويستمع لحجة الأطراف المتنازعة من زواياها القانونية، ويعمل على تقريب وجهات النظر بين كل منهم قبل أن يصدر حكمه النهائي، مستعينا بخبرة قانونين ومتخصصين.

كما يظهر الفنان خالد الصاوي خلال برنامج "كلمة حق"، وهو مرتدياً "روب" المحاماة.

الغريب في الأمر أن فكرة البرنامج قريبة جدا من برنامج تليفزيون الواقع الأمريكيJudge Judy، القائم على تصوير المحاكمات والقضايا التي تدور داخل المحكمة التي ترأسها القاضية جودي، التي تستقبل الشكاوى وتستجوب الأطراف المتخاصمين وتحاول فض النزاعات بينهم بطريقتها المتعجرفة والقاسية.

" frameborder="0">

وأكد الفنان خالد الصاوي من خلال البيان سعادته بأن تكون تجربته الأولي في تقديم البرامج عبر شاشة "MBC مصر"، وأن فكرة البرنامج مختلفة ومميزة، وتهدف بالأساس إلي إيجاد حلول غير تقليدية لمشاكل مواطنين عاديين بصورة بسيطة ومباشرة.

وتمني الفنان خالد الصاوي أن ينجح البرنامج في التواصل مع قطاعات مختلفة من المشاهدين، وأن الجميع سيشاهد الجهد الكبير الذي بذله فريق عمل البرنامج في التواصل مع العدد الضخم من المشاكل والحالات التي رصدها البرنامج.

ويعرض برنامج "كلمة حق" على قناة "MBC مصر" يوميا من الأحد إلى لأربعاء الساعة 8:30 مساءً، ويبدأ عرضه الأحد 5 إبريل 2015 الساعة 8:30 مساءً.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى