الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أحمد الفيشاوي ينتهي من الموسم الثاني من Killer Karaoke

انتهى الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الأربعاء 1 أبريل من تصوير حلقات الموسم الثاني من برنامج الرعب والمنوعات Killer Karaoke ، وذلك بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج.

ويدخل الفيشاوي في الموسم الجديد من برنامج " Killer Karaoke - غني لو تقدر" بشكل جديد ومقالب مختلفة أكثر إثارة ورعباً من الموسم السابق، كما يفاجئ الفيشاوي المشاهدين باستضافة العديد من النجوم والمشاهير في الموسم الثاني من البرنامج، والذين تفاعلوا بدورهم مع المتسابقين.


من المعروف أن " Killer Karaoke - غني لو تقدر" هو النسخة العربية من البرنامج الأميركي الذي يحمل الاسم نفسه، وتعتمد فكرته على أن يتنافس ستة مشتركين في كل حلقة من خلال الاستمرار في الغناء رغم مرورهم بمواقف صعبة ومخيفة، مثل التعامل مع حيوانات وحشرات مقززة، أو التعرض للضرب بأدوات وطرق مختلفة، ويحتاج المتسابق لأن يستمر في الغناء تحت أي ظروف ليفوز بجائزة نقدية تصل قيمتها إلى 35 ألف دولار أميركي أسبوعياً.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية كان فيلم "خارج الخدمة" الذي يعرض بدور العرض حاليا، ويقدم فيه الفيشاوي دوراً جديداً عليه سينمائياً، وشاركته في البطولة الفنانة شيرين رضا، كما شارك الفيشاوي في انتاجه من خلال شركته الجديدة "الكلب الكريستال".

ويستعد حاليا الفيشاوي لطرح فيلمين جديدن له في دور العرض، أولهما "سكر مُر" للمخرج هاني خليفة، و"ولاد رزق" للمخرج طارق العريان.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى