الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- أحمد آدم مازحا: أصبحت شبه إيمي سمير غانم

أصيب الممثل الكوميدي أحمد آدم بحالة من التلعثم خلال تقديم برنامجه الساخر "بني آدم شو" لدرجة أنه نسى اسم ضيفته، المطربة الشعبية بوسي.

وقبل ختام أحمد آدم حلقة الأربعاء 1 أبريل من برنامجه، أراد أن يطلب من بوسي أن تغني له أغنيته الشهيرة "آه يا دنيا" لكنه أخطأ وقال لها: "هل يعقل أن تكون معنا دنيا ولا نسمع أغنية آه يا بوسي".

ومع ضحكات الجمهور وبوسي على تعلثمه ونسيانه اسم ضيفته، خرج آدم من الوقف ساخرا: "دنيا دخلت في بوسي وأنا أصبحت أشبه إيمي سمير غانم".

" frameborder="0">

والمضحك في اللقاء أن بوسي أكدت أنها تتصنع كونها مهذبة ولا تريد أن تظهر على حقيقتها، فرد عليها آدم: "لا، اتمرجحي براحتك".

وفي الختام أكدت بوسي أنها تحضر لألبوم جديد من المقرر أن تطرحه قريبا خاصة وأنها انتهت من اعداده، كما تنتظر عرض فيلم جديد لها في العيد المقبل.

ومن المعروف أن لقاءات المطربة بوسي دائما ما تتسم بالمرح وخفة الظل، والتي كان آخرها حلولها ضيفة على برنامج "عرض كبير" لأكرم الشرقاوي.

وفاجأت بوسي خلال حلقة الخميس 12 مارس أغنيتيها "آه يا دنيا" و"حط إيده" باللغة العربية الفصحى، في البرنامج الساخر البرنامج المذاع على قناة "cbc".

" frameborder="0">

" frameborder="0">

ولم يكن هذا هو التحدي الوحيد الذي قبلت يه بوسي في برنامج "عرض كبير"، بل قامت أيضا بتقليد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، قبل أن تسأل أكرم الشرقاوي: "أقلدها من أي حتة؟"، في إشارة منها إلى مفاتنها.

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى