الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كلب كاتي بيري يتسبب في كشف رقم هاتفها للمعجبين

تسبب كلب كاتي بيري عن طريق الخطأ كشف رقم هاتفها أمام 70 مليون من متابعيها على موقع Twitter، بالإضافة إلى 16 مليونا على موقع Instagram.

وبدأت الأزمة بعد أن نشرت مطربة Wide Awake مقطع فيديو لكلبها المدلل عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وتبين فيما بعد أن السلسلة المربوطة حول عنقه كان واضحا عليها رقم هاتفها.

وعلقت كاتي بيري على الفيديو مستعيرة كلمات أغنية المطربة البربادوسية ريانا، التي تحمل عنوان " Bitch Better Have My Money".

واضطرت كاتي بيري أن تحذف مقطع الفيديو بعد دقائق فقط، وذلك بعد أن تلقت العديد من التحذيرات من محبيها أن رقم هاتفها يمكن مشاهدته في الفيديو.

ولم يتوقف الأمر على حذف كاتي بيري للفيديو فقط، بل اضطرت أيضا أن توقف خط هاتفها، والذي على ما يبدو أنها تلقت عليها مئات المكالمات من المعجبين.

من ناحية أخرى، أكدت كاتي بيري أنها لن تتعاطى مخدر الحشيش أثناء تواجدها حاليا في في العاصمة الهولندية أمستردام، لإحياء إحدى حفلاتها ضمن جولتها الغنائية "Prismatic".

وأوضحت "بيري" خلال استضافتها في برنامج "Elvis Duran and the Morning Show" أنها لا تندمج من مخدر الحشيش قائلة: "لا أتفق مع الحشيش، فهو يجعلني شخصا أكثر غرابة مما أنا عليه في الواقع". (التفاصيل).

وكانت كاتي بيري قد تمكنت من خطف أنفاس مشاهدي مباراة الـ "Super Bowl" بين فريقي "سياتل سي هوكس" و"نيوإنجلاند بيتريوتس" لكرة القدم الأمريكية، خلال استعراضها المبهر في الاستراحة.

وأبهرت كاتي بيري الجمهور بدخولها الأسطوري على المسرح وهي تعتلي أسد ذهبي ارتفاعه 40 قدما، على أنغام أغنيتها الصاخبة " Roar". (شاهد كاتي بيري في حفل Super Bowl).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى