الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- دينا: يجب على المرأة أن تقلق من زوجها أول ما يصلي

أكدت النجمة الاستعراضية دينا أن خيانة الرجل لزوجته ليست مرتبطة على الإطلاق بجمالها، ولا بدرجة مهارتها في توضيب المنزل والاعتناء بشؤونه.

وقالت خلال استضافتها في حلقة الخميس 16 مايو الجاري من برنامج "5 مووواه" من تقديم الفنانة فيفي عبده على قناة TEN: "خيانة الراجل ملهاش علاقة بالجمال ولا الحلاوة في البيت ولا التوضيب، فالراجل لو عايز يخونها هيخونها".

وتابعت: "لو الراجل عرف ربنا هيتجوز عليها بدل ما يصاحب عليها، الست تقلق أول ما يصلي".

وأشارت دينا أن الرجل الذي يملك عينا "زائغة" بحسب وصفها لو أن زوجته غاية في الجمال سيلتقي رغما عن ذلك بنساء غيرها، واستشهدت في هذا بمرورها شخصيا بتجربة خيانة أحد أزواجها لها.

وقالت: "هو إحنا ما اتخنّاش ولا إيه، ده حد كنت متجوزاه وخاني واطلقنا"، ولكن تهربت دينا من طلب فيفي عبده بالحديث عن تفاصيل الواقعة.

وحل المطرب الشعبي سعد الصغير ضيفا إلى جانب دينا في برنامج "5 مووواه"، والذي شدد أنه لم يكن بصباصا أبدا في حياته، وقال مازحا أن زوجته "أم أحمد" اشترطت عليه ألا يقبلها يومي الثلاثاء والجمعة.

شاهد تصريحات دينا لفيفي عبده على قناة TEN

" frameborder="0">

وكان مسؤولي اتحاد الكرة المصري أعلنوا أخيرا عن تبرؤهم من إحياء دينا لحفل افتتاح الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي "كونجرس الكاف" رقم 37، والذي أقيم 7 إبريل الجاري.

إلا أن دينا لم تقف ساكتة أمام الهجوم عليها، وكذبت في المقابل تصريحات مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة عزمي مجاهد حول أن أعضاء الاتحاد غادروا الحفل فور بدء فقرتها الراقصة. (دينا: لم يغادر أحد القاعة أثناء رقصي في حفل "الكاف")

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى