الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة وفيديو- إياد نصار يحتفل بـ "سبوع" ابنه.. ويطل حائرا في إعلان "أريد رجلا"

احتفل النجم الأردني إياد نصار بـ "سبوع" مولوده الأول من زوجته الثانية مهندسة الديكور شيماء.

وكان إياد نصار احتفال بزواجه الثاني في أواخر شهر مارس الماضي بداخل أحد الفنادق الكبرى بمنتجع Uptown Cairo، وحضر الحفل لفيف من أهل الفن، مثل هنا شيحة، وخالد سليم، وكندة علوش، ودرة، ومقدمة البرامج هند رضا.

على الجانب الآخر، عرضت شبكة OSN المشفرة أخيرا الإعلان الترويجي الأول لأحدث مسلسلات إياد نصار "أريد رجلا"، والذي من المقرر عرضه قريبا عبر شاشة قناة OSN يا هلا HD.

ويظهر إياد نصار في الإعلان الأول للمسلسل بصورة منفردة، وهو يجلس على كرسي وعلامات الحيرة بادية على وجهه.

ومسلسل "أريد رجلا" مأخوذ عن رواية بذات الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، وكتب السيناريو والحوار له شهيرة سلام، وهو من إخراج محمد مصطفى.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول "سليم" الذي رزق بابنتين من زوجته "أمينة"، غير أن والدته الصعيدية "آمنة" ألحت عليه بأن يتزوج ثانية لينجب ولدا، فتقرر أمينة أن تثأر لكرامتها، وترفع دعوى مطالبة بالطلاق من سليم.

وتحدث ضجة إعلامية حول المرأة التي رفعت قضية طلاق لانها ترغب في انجاب ذكر وزوجها لا ينجب سوى الإناث.

شاهد إياد نصار في إعلان "أريد رجلا"

" frameborder="0">

ويشارك إياد نصار بطولة مسلسل "أريد رجلا" مريم حسن، وأحمد عبد العزيز، وظافر عابدين، وسهير المرشدي، وسهر الصايغ، وأميرة العايدي، وفراس سعيد، وميار الغيطي، وميرنا المهندس.

ويعرض لإياد نصار حاليا المسلسل البوليسي المثير "من الجاني؟" عبر شاشة قناة "الحياة"، والذي تشاركه بطولته دينا فؤاد، ومحمد شاهين.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى