الارشيف / ثقافة و فن

عاصي الحلاني يكرّم في شرم الشيخ ... و يحضّر لمفاجأة مع محمد كريم

كُرِّمَ فارس الأغنية اللبنانية " عاصي الحلاني " في الخامس عشر من شهر نيسان ( إبريل )، من قِبَل اللواء " خالد فودة "، محافظ جنوب سيناء، و ذلك خلال الحفل الذي أُقيم ضمن إطار مؤتمر الاستثمار العربي، بشرم الشيخ، و الذي ينظِّمه اتحاد المستثمرين العرب، برعاية كل من : جامعة الدول العربية، و المركز المصري للدراسات و البحوث الأمنية.

 

و بعد هذا التكريم، أعرب الفارس " عاصي الحلاني "، عن سعادته العارمة من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر )، حيث غرّد قائلاً : “ شكراً على التكريم، بعد نجاح مؤتمر شرم الشيخ، و أتمنى لمصر و الشعب المصري الحبيب دوام الاستقرار و الازدهار ”.

 

 

و كذلك حضر هذا المؤتمر عدد من أبرز نجوم الفن من أجل دعم الاقتصاد المصري، و التشجيع على الاستثمار، منهم : إلهام شاهين، ليلى علوي، هاله صدقي، و المخرج خالد يوسف.

 

 

من جهةٍ أخرى، نشر " الحلاني " صورة Selfie جمعته بـمقدّم برنامج ( أحلى صوت / The Voice ) و الممثل المصري " محمد كريم "، عبر حسابه على موقع انستجرام ، و كشف أنه بصدد التحضير لمفاجأة جديدة مع صديقه " كريم " و علّق على الصورة قائلاً :  " انتظروني في مفاجأة مع الصديق الغالي محمد كريم قريباً ". فـيا ترى، ما هي هذه المفاجأة التي يحضّر لها " الحلاني " و " كريم " ؟ 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا