الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- محمد منير يشارك "الزمالك" احتفاله بالمنشآت الجديدة.. ويوجه رسالة إلى اللاعبين

حرص الفنان محمد منير على حضور احتفالية نادي "الزمالك" بافتتاح المنشلآت الجديدة بحضور كوكبة كبيرة من رموز الإعلام والرياضة.

وحضر احتفال الزمالك بجانب محمد منير كل من، طارق علام، وتوفق عكاشة، ومجدي الجلاد، وسميرة أحمد، وسهير رمزي، وسامي العدل.

وانتهز محمد منير فرصة تواجده في تلك المناسب وسط نجوم المجتمع وإبراهيم محلب رئيس الوزراء وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ليوجه رسالة إلى لاعبي الزمالك.

وطالب منير، المعروف عنه الانتماء لنادي الزمالك، لاعبي الزمالك التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم في ظل تصدر الفريق لجدول المسابقة، مشيدا بما يقدمه الفريق حتى الآن.

وأكد منير أن درع الدوري قاب قوسين أو أدني من البيت الأبيض، حسب ما ورد بالموقع الرسمي لنادي الزمالك.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بعد لعب 22 مباراة مبتعدا عن الأهلي بفارق 8 نقاط.

من ناحية أخرى، حضر محمد منير عزاء والدة الإعلامي مصطفى بكري، الذي شهد حضور عدد كبير من النجوم والسياسيين على رأسهم علاء وجمال مبارك.

وشهد العزاء، الذي أقيم مساء 10 أبريل في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير في القاهرة، حضور كل من المطرب محمد منير، والممثل محمود عبد العزيز "الساحر"، وكل من الفنان حمدي أحمد، والشاعر هشام الجخ، والملحن محمد سلطان، والمايسترو سليم سحاب. (شاهد محمد منير والفنانين في العزاء).

وكان من المقرر أن يلقى منير جمهوره في حفله بمحافظة جنوب سيناء خلال أعياد الربيع، لكن تقرر إلغاء جميع الحفلات الفنية التي كان مقررًا لها أن تقام في منطقة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء المصرية لدواع أمنية، وعلى رأسها حفلات كل من محمد منير ونيكول سابا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى