الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كيف تخسرين وزنك سريعاً على طريقة النجمات ؟

خسارة الوزن سريعاً لحضور مناسبة قد قارب وقتها هاجس يطارد الكثيرين، و خاصةً الفتيات، فـدوماً " هم الفورمة " هو الشغل الشاغل قبل اختيار الثياب المناسبة.

و لأن النجمات دوماً ما يقعن في هذه المواقف، فكان هناك حيل ذكية تمكن من القيام بها للحفاظ على رشاقتهن المعتادة، جمعنا لكِ منهن الأسهل.

جسم نجمة تليفزيون الواقع " كيم كاردشيان " هو الأقرب للفتاة العربية خاصة لامتلائه، و لكن هناك طرق تجعلها تحافظ على رشاقتها بجانب لعبها للرياضة باستمرار.

فـ " كيم كاردشيان " كانت قد أعلنت أنها تخضع لحمية " أتكنز  Atkins Diet "، و هي تعتمد على تقليل البروتينات و الكربوهيدرات من جسمك، و بذلك فأنتِ لست مضطرة لحساب السعرات الحرارية التي تتناوليها يومياً، لأنها بالتأكيد ستكون أقل مما اعتدت عليه.

لكن " كاردشيان " تحصل على يوم واحد تتمكّن فيه من تناول وجبة تحتوي على ما تشتهيه.

 

 

 

اكتناز جسم المغنية الشهيرة " بيونسيه " يجعلها من ضمن الأجسام التي يسهل الوصول لها، و هو أيضاً يساعدها على ارتداء ما يحلو لها.

فـ " بيونسيه " تمكّنت من فقدان الكثير من الوزن أثناء تصوير فيلم Dreamgirls، مستخدمة مشروب خاص مكوّن من عصير ليمون و قيقب مطحون بالإضافة لفلفل أحمر حارق مطحون تمّ ذوبانهم في الماء، و شربه من ست لـ 12 مرة في اليوم.

و رغم خسارتها لوزن كبير في هذه الفترة، أعلنت أنها لم تعاود هذه التجربة مرةً أخرى.

 

 

عندما جاء الوقت لتصوير فيلم " البؤساء Les Misérables "، كان على " آن هاثاواي " أن تصل لحجم ضئيل بسبب دور " فانتين "، و هي عاملة في مصنع تتحوّل للعمل في الدعارة بعد طردها.

و قالت " هاثاواي " أنها فقدت الوزن عن طريق تناول دقيق الشوفان المجففة طوال اليوم و لا شيء غير ذلك. و هذه هي الطريقة التي فازت بها بجائزة أوسكار.

 

 

جسم الممثلة الشهيرة " جينيفر آنستون " النحيف لم تحصل عليه بين ليلةٍ و ضحاها، فهي تتبع حمية خاصة، أوضحت من قبل أن " حمية السوائل " ساعدتها على فقدان الوزن، و لكنها اكتسبت أكثر منه في الأسبوع التالي.

و أكّدت أنها تحرص على إتباع نظام غذائي صحي يعتمد على الخضروات و قليل من البروتين، و أحياناً ما تخدع جسمها بوجبة بها بروتين أكثر و لكن بسعرات حرارية قليلة.

 

 

وصل وزن " كريستينا أجيليرا " لفوق المعتاد في فترة، و لكنها تمكّنت من اجتياز ذلك عبر استخدام Colors Diet، و هو نظام غذائي يعتمد على تناول نفس لون الطعام طيلة اليوم.

على سبيل المثال، لو اخترت اللون الأبيض، عليك تناول أي طعام بنفس اللون فقط.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى