الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محمد كريم لعمرو مصطفى بعد اتهامه له بالتقليل من شأن الشرطة: "ربنا يشفي"

أبدى الملحن عمرو مصطفى استياؤه من استخدام زي ضباط الشرطة في الأفلام والمسلسلات والإعلانات، معتبرا أن هذا يقلل من شأنهم.

وطالب مصطفى في هذا الصدد وزير الداخلية مجدي عبد الغفار بضرورة منع استخدام الممثلين لملابس ضباط في أعمالهم الدرامية، من أجل الحفاظ على هيبتها.

وتطرق عمرو مصطفى إلى ظهور الممثلين بملابس ضباط الشرطة، بعد الصورتين الـ Selfie اللتان نشرهما الفنان محمد كريم أخيرا مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد "مولد وصاحبة غايب".


ونشر عمرو مصطفى عبر حسابه على Facebook صورة محمد كريم مع هيفاء وهبي، وكتب معها: "نداء عاجل لوزير الداخلية أرجوك يا افندم امنع استخدام زي ضباط الشرطه في الأفلام والمسلسلات والإعلانات نحافظ علي الهيبة الضباط بتموت ويأتي شوية فنانين يتريقوا بالزي الأشرف ممكن تدخل سريع".

وأثارت تصريحات عمرو مصطفى استفزاز محمد كريم، ما دفعه للرد عليه عبر حسابه على Twitter: "الشرطه العظيمه وتجسيدها في الدراما أكيد أهم وتأثيرها أكبر بكثير من تطبيلك المستمر: الفراغ يعمل أكتر من كده ربنا يشفي".

ويلعب محمد كريم في أحداث مسلسل هيفاء وهبي الجديد "مولد وصاحبه غايب" شخصية ضابط شرطة، ويشارك في بطولته حسن الرداد، وفيفي عبده، وباسم سمرة، وهو من إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج محمد فوزي. (شاهد هيفاء وهبي "على سنجة 10" في مشهدها بسجن "مولد وصاحبه غايب")

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى