الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- ماريا كاري بفستان شفاف يُظهر أكثر ما يُخفي!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المؤكد أن نجمة الغناء العالمية ماريا كاري لا تشعر بالخجل من الظهور في إطلالات مثيرة، ولكن الفستان الذي ارتدته أخيرا في مدينة لاس فيجاس كان هو محور حديث كل وسائل الإعلام، بسبب شفافيته المبالغ فيها.

فظهرت ماريا كاري مساء الإثنين 27 إبريل الجاري في مدينة لاس فيجاس بمناسبة الاحتفال بتقديمها لعروض غنائية بداخل أحد الفنادق الكبري هناك، وهي مرتدية لفستان شفاف أظهر ملابسها الداخلية!

ووصلت نجمة الغناء الأمريكية إلى فندق "سيزارز بالاس" في فيجاس وهي بداخل سيارة مكشوفة كلاسيكية التصميم ووردية اللون.

شاهد- ماريا كاري تتمادى في "الفوتوشوب" لتنحيف نفسها على غلاف ألبومها الجديد!
شاهد: ماريا كاري تستقل "مترو نيويورك" بفستان ملفت للانتباه

وتقيم ماريا كاري حاليا في مدينة لاس فيجاس، بسبب إحيائها لسلسة حفلاتها الغنائية في فندق "سيزارز بالاس"، والتي ستبدأ في 6 مايو المقبل وتنتهي في شهر يوليو القادم.

ولم يتم الإعلان رسميا عن الأجر الذي تقاضته ماريا كاري نظير إحياء حفلاتها في مدينة لاس فيجاس، ولكنه يفوق مبلغ الـ 30 مليون دولار الذي حصلت عليه نظيرتها بريتني سبيرز نظير إحيائها حفلات هناك لمدة عامين بداخل مطعم "بلانيت هوليوود"، بحسب صحيفة The Daily Mail.

وتتراوح أسعار تذاكر حفلات ماريا كاري في لاس فيجاس ما بين 55 دولارا و250 دولار.

وتجدر الإشارة أن هناك العديد من كبار نجوم الغناء في العالم أحيوا حفلات في لاس فيجاس قبل ماريا كاري، مثل سيلين ديون، وإلتون جون، وشنايا تواين.

ويأتي احتفال ماريا كاري ببدء سلسلة عروضها الغنائية في لاس فيجاس بعد مرور يوم من طرحها لأغنيتها الجديدة Infinity، والتي تحمل لوما غير مباشرا على زوجها السابق نيك كانون.

اسمع أحدث أغنيات ماريا كاري Infinity

" frameborder="0">

ومن ضمن كلمات الأغنية: "لقد انتهى العرض يا ولد، فأدائك مبتذل للغاية مثل رقائق الـ Fritos، فأنت لم تحصل على كل هذا إلا بفضلي".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى