الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- طفل حديث الولادة في ملصق "من ضهر راجل" يحصد الإعجاب على Facebook

لاقى الملصق الدعائي للفيلم السينمائي الجديد "من ضهر راجل" إعجاب أصدقاء السيناريست محمد أمين راضي، بعد أن نشره عبر حسابه الخاص على Facebook، ومنهم الفنانتان كندة علوش وهنا شيحة.

والملصق عبارة عن صورة لطفل ملطخ بالدماء، يستلقي بين قدمي والدته في وضع الولادة، ولا يظهر منها سوى شعرها وقدميها.

وفيلم "من ضهر راجل" من تأليف محمد أمين راضى، ومن إخراج وإنتاج كريم السبكي، وهو من بطولة آسر ياسين، وياسمين رئيس، وشريف رمزي، ووليد فواز، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر.

وتجسد ياسمين رئيس في أحداث الفيلم دور فتاة تعيش في حارة شعبية، وتعاني من شخصية شقيقها البلطجي، بينما تعيش قصة حب مع شخص يبدو على نقيضه تماما، وهو شاب يهوى رياضة الملاكمة، ويلعب دوره آسر ياسين.

وتجدر الإشارة أن آسر ياسين خضع لبرنامج رياضي قاس للتدريب على فنون رياضة الملاكمة وقوانينها، استعدادا لتجسيد دور الملاكم في فيلم "من ضهر راجل".

ويعد فيلم "من ضهر راجل" هو أول أعمال السيناريست محمد أمين راضي السينمائية بعد مسلسلات "نيران صديقة"، و"السبع وصايا"، و"العهد" المعروض خلال شهر رمضان. (شاهد- إطلالة غادة عادل وآسر ياسين وكندة علوش وشيرين رضا في "العهد")

كما أن فيلم "من ضهر راجل" يشهد على ثان تجربة إخراجية لكريم السبكي، من بعد فيلم الحركة "قلب الأسد" من بطولة النجم محمد رمضان.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى