الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

سيلينا جوميز تواجه مزاعم بزيادة وزنها.. وهذه الممثلة تدافع عنها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تواجه المغنية الشابة سيلينا جوميز هذه الأيام اتهامات من جانب البعض بزيادة وزنها، بعد الصور التي نشرتها لها عبر حسابها على Instagram أثناء قضائها لعطلة في المسكيك.

ورأى هؤلاء أن سيلينا (22 عاما) اكتسبت بعض الوزن أخيرا، بعد ظهورها في الصور سواء التي نشرتها عبر Instagram أو التي التقطها لها مصورو المشاهير وهي مرتدية ملابس البحر "البيكيني".

ولكن كانت أول المدافعين عن صديقتها سيلينا جوميز من الهجوم الذي تتعرض له هي الممثلة الأمريكية الشابة أبيجيل بريسلين، التي اشتهرت من مشاركتها وهي طفلة في فيلم الكوميديا السوداء Little Miss Sunshine من إنتاج سنة 2006.

وردت أبيجيل بريسلين (19 عاما) على مهاجمي سيلينا جوميز برسالة قوية المعنى عبر حسابها على Tumblr، والتي قالت فيها: "كل ما هو منشور على الإنترنت بشأن بيكيني سيلينا جوميز سخافة، والعجيب أن الجميع دائما ما يطالبون بعدم الحكم على الآخرين، فلماذا إذا تعقبون على جسد فتاة غاية في الجمال والموهبة والذكاء أثناء قضائها لأوقات مرحة على الشاطئ مع أصدقائها وتبدو رائعة؟".

وتطرقت أبيجيل بريسلين في هذا الصدد إلى قضية الفتيات الشابات اللاتي يعانين من خلل غذائي، ومنظور هوليوود غير الواقعي للجمال بطرحها لهذا السؤال: "كيف من المفترض على الفتيات الشابات أن تنشأن بصورة طبيعية وألا يشعرن بالأسى تجاه أنفسهن وألا يعانين من خلل غذائي في الوقت الذي نقرأ فيه عناوين تهاجم فتاة نحيفة قد تكون اكتسبت بعض الوزن ولكنها مازالت نحيفة؟".

وطلبت أبيجيل بريسلين من عامة الناس أن يقضوا أغلب أوقاتهم في إسعاد الآخرين وأن يمنحوهم التفاؤل، لأن هذا سيترتب عليه أن العالم نفسه سيكون مكانا أفضل للعيش فيه، بحسب وجهة نظرها.

وفي النهاية وجهت أبيجيل رسالة داعمة لصديقتها سيلينا جوميز ورد بها: "سيلينا أنت تبدين رائعة، والأهم من هذا أنك تقضين أوقاتا مرحة، فاستمري في ارتداء المزيد من البيكيني".

وكانت سيلينا جوميز ردت قبل أسبوعين على منتقديها، بنشرها صورة لها من إجازتها في المكسيك، وهي مستلقية بلباس بحر جذاب، وكتبت فيها: "هناك الكثير كي نحبه".

I love being happy with me yall #theresmoretolove 😂

A photo posted by Selena Gomez (@selenagomez) on Apr 16, 2015 at 5:39pm PDT

على الجانب الآخر، انتهت سيلينا جوميز من تصوير مشاهدها في فيلمها السينمائي الجديد The Revised Fundamentals Of Caregiving، والذي يشاركها بطولته الممثل الكوميدي بول رد.

كما طرحت سيلينا أحدث أغنياتها المصورة I Want you to Know في شهر مارس الماضي، والتي شهدت على أول تعاون فني بينها وبين حبيبها المزعوم منسق الأغاني والمنتج الموسيقي الشاب زيد. (شاهد- سيلينا جوميز نجمة ديسكو محترفة في أغنيتها الأولى مع زيد I Want you to Know)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى