الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- جستن بيبر في الجزء الثاني من فيلم Zoolander

أفصح نجم الغناء العالمي جستن بيبر لجمهوره أخيرا عن انضمامه إلى كتيبة النجوم المشاركين في الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Zoolander من بطولة النجم بن ستيلر.

ونشر المغني الكندي الشاب صورة له بالأبيض والأسود وهو يواجه بن ستيلر عبر حسابه على Twitter، وأشار معها أنها من فيلم Zoolander 2.

ويتواجد جستن بيبر حاليا في قارة أوروبا وتحديدا في إيطاليا، حيث يجري تصوير الجزء الثاني من Zoolander، بحسب ما ذكرته مجلة "تايم" الأمريكية.

ويشارك في الجزء الثاني من فيلم Zoolander عدد من ألمع نجوم هوليوود بخلاف جستن بيبر، وهم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وزوجها مغني الراب كانيى ويست، وبينيلوبي كروز، والكوميدية كريستين ويج، وأوليفيا مان. (شاهد- بينيلوبي كروز جذابة في Jumpsuit أحمر.. فهل تفوقت على بريتني سبيرز؟)

فيما يواصل نجوم الجزء الأول بطولتهم للجزء الثاني، وهم أوين ويلسون، وويل فاريل، وكريتسن تايلور، وبيلي زين.

وZoolander 2 هو الجزء الثاني من فيلم بن ستيلر بنفس الإسم الذي عُرض للمرة الأولى في سنة 2001، ويجسد ستيلر في أحداثه دور مصمم أزياء.

ولم يحقق الجزء الأول من Zoolander نجاحا يُذكر في شباك التذاكر بسبب تصادف عرضه مع أحداث الـ 11 من سبتمبر سنة 2001، ولكن أعيد اكتشافه من جديد بعد طرحه للجمهور في سوق الفيديو، ويحقق نجاحا كبيرا.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى