الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- تشارليز ثيرون تهيمن على أحدث إعلانات Mad Max

خطفت الممثلة الحسناء تشارليز ثيرون الأضواء من الممثل توم هاردي في الإعلان الأخير لفيلم Mad Max: Fury road استعدادا لطرحه في 15 مايو.

وأطلقت شركة Warner Bros الإعلان الأخير للفيلم المنتظر قبل أيام من موعد طرحه، والذي يكشف مدى ثراء صورته ومطارداته، بالإضافة إلى إطلالة تشارليز ثيرون المغايرة.


ورغم أن عنوان الفيلم عن شخصية ماكس التي يجسدها توم هاردي، إلا أن الإعلان الجديد يوضح أن شخصية Furiosa التي تجسدها تشارليز ثيرون ستحظى بالمزيد من الأهمية في الجزء الجديد.

تدور الأحداث بعد انحلال حضارة البشر وانتشار الصراعات حول أي شيء، لكن يوجد شخصين فقط يستطيعان فرض النظام مرة أخرى، ماكس العنيف الهادئ الذي يحاول الوصول لسلامه النفسي بعد وفاة زوجته وطفله مع بداية الفوضى، و Furiosaالتي تؤمن أن طريقها للنجاة متوقف على عبورها الصحراء القاحلة للوصول إلى وطنها في الطفولة.
" frameborder="0">
فيلم Mad Max: Fury road بطولة توم هاردي وتشارليز ثيرون ونيكولاس هولت، ومن إخراج وتأليف جورج ميلر.

من ناحية أخرى، أثارت نجمة هوليوود تشارليز ثيرون غضب وسائل الإعلام وعدد من الجمعيات المناهضة للاغتصاب، بسبب تصريح أدلت به حول تطفل الصحفيين على حياتها الخاصة.

وشبهت "ثيرون" خلال مقابلة أجريت معها لصالح "سكاي نيوز" للترويج لأحدث أفلامها السينمائية A Million Ways to Die، اقتحام الصحافة والإعلام لخصوصياتها باغتصابها وانتهاك عرضها. (اعرف تصريحات تشارليز ثيرون التي أغضبت الجمعيات المناهضة للاغتصاب).

وكانت تشارليز ثيرون قد سخرت من عارضات الأزياء على طريقتها الخاصة، في إعلان مشاركتها في أحدث حلقات البرنامج الكوميدي الشهير Saturday Night Live، والتي عرضت السبت 17 مايو الجاري.

حيث قامت النجمة الحائزة على الأوسكار والقادمة من جنوب إفريقيا بتقليد كل أوضاع التصوير الشهيرة والتقليدية لكل عارضات الأزياء، بصورة ساخرة وهزلية للغاية. (شاهد سخرية تشارليز ثيرون من عارضات الأزياء).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى