الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هكذا رد "السلطان سليمان" على من اتهموه بافتعال شجار بمطار أذربيجان

نفى الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيًا "بالسلطان سليمان" من المسسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، وقوع أية مشاجرات أثناء تواجده في أذربيجان من أجل تصوير أحدث أفلامه "علي ونينو".

وانتشرت في الأيام الماضية أخبار عن وقوع مشاجرة بين هاليت وأمن مطار أذربيجان، لأسباب تتعلق بالتأشيرات وبعض الأوراق الخاصة به، وورد في تلك الأخبار أن هاليت بدأ فى الصراخ العالي وعمت الفوضى أرجاء المطار وكان الوضع متوتراً للغاية -حسبما نشر من أخبار.

هاليت خرج لينفي تلك الشائعات، وأكد أن كل هذا لم يحدث وتساءل قائلًا: "ما هذه الأخبار؟ حتى وإن كان حدث خلاف فالنقاش هو الأسلوب الذي اتبعه أما الصراخ فهو ليس أسلوبي".

فيلم "علي ونينو" مأخوذ عن رواية "علي ونينو" للكاتب الأذربيجاني قربان سعيد، أما السيناريو فكتبه كريستوفر هامبتون الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل مخرج.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين العالميين، منهم الممثلة الإسبانية ماريا فالفيردي، والممثل الفلسطيني آدم بكري بطل فيلم "عمر"، وماندي باتينكين وغيرهم.

يُذكر أن هاليت سيعود قريباً إلى الشاشات بعد أن قام بتوقيع عقد مع شركة O3 Turkey لإنتاج مسلسله الجديد.

واتفق على أن يحصل على مبلغ 100 ألف ليرة تركية نظير الحلقة الواحدة، وحصل مقدما على أجر 13 حلقة، أي ما يعادل مليون و300 ألف ليرة تركية.

يُعرض لهاليت أرجنتش عربياً الجزء الرابع والأخير من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي MBC مصر ودبي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى