الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

8 آلاف متابع لمحمد هنيدي بعد تغريدته الساخرة من "بايرن ميونيخ"

إذا كنت من المهووسين بحصد أكبر قدم من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ربما الممثل الكوميدي محمد هنيدي لديه الوصفة السحرية التي نجح بها في الحصول على 8 آلاف متابع من تغريدة واحدة فقط.

واستطاع محمد هنيدي، الذي يبلغ عدد متابعيه على موقع Twitter إلى ما يقرب 40 ألف متابع، في حصد 8 آلاف متابع جديد بتغريدته التي أعيد نشرها 7.5 آلاف مرة.

ونشر محمد هنيدي على حسابه بموقع Twitter قبل مباراة فريقي "برشلونة" و" بايرن ميونيخ" مساء الأربعاء 6 مايو، صورة له وهو يرتدي ملابس الفريق الأسباني، لكن تعليقه عليه هو ما ضمنه له ضغط متابعيه على زر الإعجاب ألف ونصف مرة.

وعلق هنيدي على الصورة كاتبا: "والله من صغري وأنا بحب البايرن خاصة وبالذات بالذات كريستيانو رونالدو"، رغم أنه كان يرتدي قميص نادي برشلونة كما أن كريستيانو رونالدو يلعب في نادي "ريال مدريد" المنافس لنادي هنيدي المفضل.


\
وشاهد التغريدة 667 ألف مستخدم، وضغط على صورة هنيدي بقميص برشلونة لمشاهدتها ما يقرب من 116 ألف مستخدم، بينما رد على هنيدي 611 فرد من محبيه الذين حرصوا على التعبير له عن إعجابهم بحس دعابته.

ومن المعروف أن محمد هنيدي انضم في فبراير 2015 إلى موقع التدوينات القصيرة Twitter، وفي المقابل هنأ القائمون على حساب Twitter بالشرق الأوسط "هنيدي" على انضمامه إلى موقع التغريدات الشهير، إذ كتب له: "نرحب بالفنان محمد هنيدي على تويتر"، ليرد هنيدي عليهم: "شكرا جزيلا لكم".



وكان محمد هنيدي قد كشف عن عشقه لنادي "برشلونة" خلال حلقات برنامجه الرياضي "الكابتن" الذي عرض عبر شاشة موقع "ياهو" على الإنترنت يونيو 2014 بالتزامن ما كأس العالم لكرة القدم.

وتدور فكرة برنامج "الكابتن" عن حكايات هنيدي مع كرة القدم، وعن أحلام الموهوبين، بالإضافة إلى إجراء مقابلات مع أشهر اللاعبين للتعرف على طريق كفاحهم نحو النجومية.

وشهدت أحد الحلقات زيارة محمد هنيدي إلى استاد "كامب نو" معقل نادي برشلونة، بل ونزل أرضية الملعب وحرص على مشاهدة كافة الكؤوس والبطولات التي فاز بها النادي الكتالوني.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى