الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

منى عبد الوهاب: زينة طلبت مليون جنيه للحديث عن عز.. والممثلة: أفضل اختيار إعلامي محترم

نفت الممثلة المصرية زينة ما تردد عن موافقتها على الحلول ضيفة على برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب للحديث عن دعوى إثبات النسب التي أقامتها ضد الممثل أحمد عز، مؤكدة أنها لو فكرت في الظهور في برنامج تلفزيوني ستختار إعلامي محترم.

وكانت مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب قد قالت إن زينة رفضت الظهور ضمن حلقات البرنامج بسبب اشتراطها الحصول على مبلغ مالي ضخم مبالغ فيه، يعتبر ضعف المبلغ الذي كانت تطلبه الفترة الماضية، حسب ما ورد في صحيفة "المصري اليوم".

وكتبت زينة على حسابها بموقع Instagram: "خبر يؤكد أنني طلبي من برنامج لا أعرفه ومذيع لا أعرفها مبلغ لكي أتحدث عن والد أبنائي المحترم، الحقيقة أن كل هذا كذب".

وأضافت: "لا أحد يعرف رقمي لكي يكلمني، وأنا لم أتحدث مع أحد".

وتابعت: "لو قررت في يوم الحديث سأختار أكبر برنامج من أهم إعلامي أو إعلامية من وجهة نظري، وبالطبع يجب أن يكونوا محترمين وليسوا كاذبين مثل ما يفعله أبو الأولاد المحترم الذي تحدث في برامج كثيرة".

واستكملت: "لو طلبت أموال سأتبرع بها للملجأ الذي أعيش به لأنهم أولى من أي حد، أعدكم أنني لن أترك أي خبر كاذب، لن أصمت، كفى كذبا".

بصور في #مسلسل#ارض_النعام في #ملجأ #ايتام النهارده اد ايه عندهم رحمه وحب للناس مع انهم اتحرموا منها!!!عرفت ان #جريدة#المصري_اليوم منزل خبر أني طلبت من برنامج ماعرفوش ومذيعه ما اعرفهاش فلوس علشان أتكلم عن #ابو_الولاد_المحترم🐓والحقيقة ان كل ده #كذب لان اصلا ما حدش معاه رقمي يكلمني ولا كلمت حد !!ويوم ما هاطلع في برنامج هاطلع في اكبر برنامج مع اهم إعلامي او اعلاميه من وجهة نظري وطبعا يكونوا #محترمين #مش_كدابين زي ما هو ما #ابو_الولاد_المحترم 🐓طلع في #اكتر_من_مره#يتكلم ،ولو حصل وطلبت فلوس ها تبرع بيها كلها للملجأ اللي انا فيه ده لأنهم أولي من اي حد ،واوعدكم اني مش هاسيب اي خبر كدب تاني وأسكت #كفايه#كدب ##zeina#zeinalovers#zeinafans#zeinaegyptianactress

A photo posted by Zeina Reda (@zeinareda29) on May 7, 2015 at 10:06am PDT


Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى