الارشيف / ثقافة و فن

ما لا تعرفونه عن مخاوف الفنانات

 

بعيداً عن عالم الأضواء و الشهرة، فإن الفوبيا و هي حالة نفسية تولد مع الإنسان، عبارة عن حالة من الهلع و الخوف الشديدين، ترافق العديد من الفنانات، إضافةً إلى مخاوفهن من أمور كثيرة حولهن.

 

فوبيا الحيوانات

تكشف الفنانة " وعد السعودية " عن هلعها الشديد من جميع أنواع الحيوانات، و تقول إنها لا تستطيع أن تكون في مكان يوجد فيه أي حيوان، أما بالنسبة لمخاوف " وعد " فتقول إنها تخاف من المرض، لأنها لا ترغب في أن تكون عبئاً على أحد.

 

 

الفشل

الفنانة " ساندي "، في حديثها عن أكبر مخاوفها، تعتبر أن الفشل هو عدوها الأول، حيث تسعى دائماً للنجاح و تقديم كل ما يمكن أن يدفعها للأمام، كما تخشى " ساندي " أيضاً من صراحتها التي توقعها في العديد من المشاكل.

 

 

الأهل و الأصدقاء

أما بالنسبة للنجمة " نانسي عجرم "، فإن أكبر مخاوفها أن ترى أحداً من أفراد عائلتها يعاني من مشكلات أو هموم، و على الفور تشعر بالمسؤولية تجاهه، و تستمر بتشجيعه حتى يعود إلى سابق عهده.

 

 

فوبيا الطائرات

النجمة " سيرين عبد النور "، أعربت عن خوفها الشديد من ركوب الطائرة، برغم سفرها المتعدد بسبب طبيعة عملها كفنانة، فهي لا تركب الطائرة إلا إذا اضطرت لذلك، و تقول “ إن وجد بديل عن الطائرة، فإني أركبه دون أن أتردد لحظة واحدة ”.

 

 

 محبة الجمهور

تعتبر الفنانة " بياريت قطريب "، أن حب الناس و الجمهور لها هو دافعها في الحياة، لذا فإن أكبر مخاوفها أن تخسر هذه المحبة، لذا فإنها تتأنى دائماً باختيار أعمالها حتى تظل على مستوى الحب.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا