الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

"الأميرة مريم" تحتفل بعيد الأم بالكشف عن أول صورة لابنها‎

احتفلت الممثلة التركية بيلين كارهان، الشهيرة عربياً بشخصية "الأميرة مريم" في المسلسل التركي "حريم السلطان"، بعيد الأم العالمي الذي تحتفل به تركيا ومعظم دول العالم يوم 10 مايو من كل عام.

احتفلت بيلين بمشاركة محبيها بصورة جميلة كشفت للمرة الأولى عن ف شكل ابنها الصغير علي ديمير الذي رُزقت به في ديسمبر الماضي.


ونشرت بيلين صورة لها وهي تحمل ابنها الصغير عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير Instagram، وكتبت تعليقاً عليها قالت فيه: "أدركت منذ المرة الأولى التي حضنتك فيها بين ذراعي أنه لا يوجد وصف لهذا الحب، أنت أكبر حب، أنت ولدت فأصبحت أنا أما، أشاهدك وأنت تنام، تبكي وأبكي معك، تضحك واضحك معك".


وتابعت: "أن أكون أمك هذا أفضل شيء حصلت عليه، أن أرى ابتسامتك وأشم رائحتك أسعد شيء".

واختتمت رسالتها قائلة: "عيد أم سعيد لجميع الأمهات".

ولم تكتف بيلين بذلك فقط، بل دشنت أيضا حسابا خاصا لأبنها الصغير على موقع Instagram.

كما فاجأت بيلين محبيها ونشرت صورة لها وهي طفلة صغيرة تقف بجانب والدتها لتُعبر عن حبها لأمها وتهنئها بعيد الأم، وظهرت بيلين في الصورة ولم يتغير شكلها كثيراً فاحتفظت بنفس ملامحها.


وكتبت لوالدتها في مناسبة عيد الأم لتشكرها على وجودها بجانبها دائماً في كل الأوقات.

كانت بيلين كارهان قد صدمت جمهورها بعد أن قررت الابتعاد لفترة عن الشاشات والتفرغ لتربية ابنها الصغير، وكشفت نيتها إنجاب طفل ثان سريعا، وأنها تتوقع أنه سيكون ذكرا لأن لديها إحساسا بأن كل أبنائها سيكونون ذكورا.

وتلقت بيلين هدية ثمينة من زوجها رجل الأعمال التركي بدري جونتاي عبارة عن سيارة كبيرة تبلغ قيمتها ٥٠٠ألف ليرة تركية (195 ألف دولار) بمناسبة ولادة مولودهما الأول.

ويُعرض لبيلين عربياً الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي دبي و MB مصر.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى