الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

ماذا كان يفعل حمزة هوساوي قبل شهرته في The X Factor؟

ربما يعتبر المتسابق الأوفر حظا للفوز بلقب The X Factor خاصة عبد أن توقع كاظم عضور فريق The 5 بفوزه، لكن هل تعلم أن السعدوي حمزة هوساوي مشهور قبل حتى المشاركة في البرنامج.

فحمزة كان معروفا في المملكة العربية السعودية وخارجها منذ سنوات عدّة قبل المشاركة في البرنامج، وذلك بعد أن بدأ تقديم أغانيه عبر قناته الخاصة على موقع YouTube وتواصله مع محبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حسب ما ذكره موقع MBC .

ويبدو أنه حقق شهرة لا بأس بها لدرجة أن مجلة DESTINATION JEDDAH أجرت معه مقابلة حصرية لتعريف الجمهور به، وهي تعد من أشهر المجلات الناطقة بالإنجليزية في السعودية.

كما تمرس حمزة الغناء على أهم الماسرح في باريس وأمستردام مما يمنجه الأفضلية على غيره من المتسابقين، وهو سر هدوئه وثقته على المسرح.

ومن المعروف أن كاظم عضو فريق The 5 قال في تصريح جريء من نوعه إنه يتوقع فوز حمزة هوساوي باللقب. (التفاصيل).
وقال عضور فريق The 5 الذي تشرف عليه المصرية دنيا سمير غانم إن الحظ سيكون حليف المتسابق السعودي حمزة هوساوي، مؤكدا أنه يستحق الفوز باللقب، حسب ما ورد بموقع MBC.net.

وفسر كاظم توقعاته للأسابيع المقبلة من نهائيات The X Factor قائلا إن النهائي سيكون بين كل من ندجيم وفريق The 5 وحمزة هوساوي وهند زيادي، إلا أن عضو فريق The 5 أكد توقعه فوز متسابق راغب علامة باللقب.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى