الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- عادل إمام يحرج الحكومة بحركة "إيه" في "أستاذ ورئيس قسم"

استمرارا لهجومه على النظام في أحداث مسلسله الجديد "أستاذ وريس قسم"، يظهر "الزعيم" عادل إمام في الإعلان الثاني للمسلسل وهو يتزعم حركة "إيه".

وطرحت قنوات "MBC مصر"، الاثنين 18 مايو، الإعلان التشويقي الثاني لمسلسل أستاذ وريس قسم" عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook، والذي من المنتظر أن تعرضه على شاشتها في رمضان المقبل.

ويتزعم عادل إمام في الإعلان الذي بلغت مدته 39 ثانية فقط حركة مناهضة للحكومة أطلق عليها اسم "إيه"، وخطب في الشباب المؤمنين به قائلا: "كلمة سنرددها جميعا وسيردها معنا الشعب المصري نوجهها للحكومة والمسؤولين والنظام اللي كاتم على نفسنا، بكلمة واحدة وهي، إيه".
تدور أحداث العمل حول شخصية أستاذ جامعي يساري الفكر، يعمل في كلية الزراعة، ولديه مشكلة في زواجه ألا وهي عدم الانجاب.

شاهد الإعلان الأول لمسلسل "أستاذ ورئيس قسم"

ومن المعروف أن عادل إمام سخر من الأفكار اليسارية واليساريين في العديد من الأعمال الفنية التي قدمها من قبل وكان من أشهرها فيلم "السفارة في العمارة"، الذي اظهر من خلاله أسرة يسارية الفكر، وسخر من أسلوب حياتهم وأفكارهم، ومسلسل "العراف" الذي عرض به تبني أحد أبنائه للفكر اليساري، ومحاولة ارتباطه بفتاة من أسرة يسارية الفكر.

ويشارك في بطولة مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" عدد كبير من النجوم منهم، ميرفت أمين، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وهيثم أحمد زكي، وضياء الميرغني، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وياسر علي ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وعلي ربيع، وطارق الإبياري، وهو من تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" هو رابع تعاون بين عادل إمام وشركة "سينرجي" المنتجة للمسلسل، بعد ثلاثة مسلسلات هي "فرقة ناجي عطا الله" وتم عرضه في رمضان 2012، و"العراف" وتم عرضه في رمضان 2013.

وأخيرا مسلسل "صاحب السعادة" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2014، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم لبلبلة، وخالد زكي، ونهال عنبر، ومحمد إمام، وتارا عماد، وأحمد عيد، وأمينة خليل، وهاني عادل، وإنجي وجدان، وإدوارد، والمسلسلات الأربعة من تأليف يوسف معاطي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى