الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هل انضمت كيت أبتون لـ إيدي ريدماين في بطولة "هاري بوتر"؟

بعد أيام قليلة من إعلان انضمام الممثل الحاصل على الأوسكار إيدي ريدماين إلى الجزء الجديد من فيلم "هاري بوتر"، تتفاوض حاليا شركة Warner Bros مع 8 ممثلات لإسنادهن دورين في الفيلم، على رأسهن عارضة الأزياء والممثلة كيت أبتون.

ووافق إيدي ريدماين الحاصل على أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Theory of Everything، على بطولة الجزء الجديد من فيلم هاري بوتر" الذي يحمل عنوان Fantastic Beasts and Where to Find Them، ويجسد به دور Newt Scamander.

وتدور الأحداث حول Newt ومغامرته في العالم السري للسحرة في نيويورك قبل سبعين عاما من قراءة "هاري بوتر" لكتابه في مدرسة السحرة.

وتتفاوض حاليا الشركة المنتجة والمخرج ديفيد ياتس مع 8 ممثلات لإسنادهن شخصية كل من "تينا" حبيبة "نيوت"، و"كويني"، حسب ما ذكره موقع The Wrap.

ورشحت الشركة سايروس رونان، وداكوتا فانينج، وليلي سايمونز، وأليسون سودول من أجل دور "كويني" بينما تجري المفاوضات حاليا مع كيت أبتون وكاترين وترستون، وإليزابيث ديبيكي، من أجل دور "تينا".

من ناحية أخرى، صدم الممثل الشاب ماثيو لويس محبي سلسلة أفلام "هاري بوتر" بصوره المثيرة في جلسة تصويره الأخيرة لصالح مجلة Attitude الإنجليزية.

وظهر ماثيو لويس الشهير بشخصية "نيفيل لونجبوتوم" في أفلام "هاري بوتر" في إحدى الصور وهو لا يرتدي سوى ملابسة الداخلية البيضاء، بينما كشف في صورة الغلاف عن عضلات بطنه المحددة وهو يرتدي ملابسه الداخلية.. ماثيو لويس لم يعد طفلا صغيرا بعد الآن.

الطريف في الأمر أن مؤلفة السلسلة، جي كي رولينج، استغلت تواجدها على موقع Twitter لتعلق على الصور المثيرة لصاحب الـ 25 عاما. (اعرف ماذا كان رد فعل جي كي رولينج).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى