الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- ياسمينا علواني أكثر نضجا في جلسة تصويرها الجديدة

تألقت المطربة المصرية الشابة ياسمينا العلواني، نجمة برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، في أحدث جلسات تصويرها لصالح إحدى المجالات الفنية.

وبدت ياسمينا أكبر سنا في جلسة التصوير بعدسة الفنان محمود عاشور، مقارنة بشكلها الطفولي الذي اعتاد علي الجمهور خلال ظهورها في البرنامج الذي يحكمه أحمد حلمي وناصر القصبي وعلي جابر ونجوى كرم.

وأجرت ياسمينا جلسة التصوير تحت إدارة المصور محمود عشاور وخبيرة الماكياج إنجي حسين ومصفف الشعر محمود أمير.

وبعد انتهاء برنامج Arabs Got Talent، شاركت ياسمينا في إحياء العديد من الحفلات من بينها حفلات "ليالي التلفزيون" التي عادت بعد توقفت ست سنوات، وغنت خلالها ثلاث أغنيات من بينها أغنية ثنائية مع المطرب هاني شاكر.

وأطربت ياسمينا الحضور بثلاث أغنيات وهي، "أما براوة" لنجاة الصغيرة، و"حيرت قلبي معاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، بالإضافة إلى أغنية " بلدي يا بلدي " التي ستقدمها على المسرح مع هاني شاكر.

ومن المعروف أن هاني شاكر كان من المدافعين عن صوت ياسمينا أمام هجوم أحلام عليها وطالب من جمهوره أن يدعموا موهبتها.

ووصل الأمر إلى تحدي أحلام لهاني شاكر بأن يصرح بإعجابه بصوت ياسمينا، مستشهدة بأنه اكتفى فقط بالتعليق عنها قائلا "ادعموها"، دون أن يشيد بصوتها، لكن كان ذلك قبل أن يوافق على إحياء حفل "ليالي التلفزيون" معها. (التفاصيل).

وقالت: "هاني شاكر يعتبر خليفة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وأتحداه أن يقول أن صوت ياسمينا جميل، وأنا لا أحمل أي ضغينة تجاهها لأنني لا أعرفها شخصيا ولكنني أقول رأيي عنها من ناحية أكاديمية بحتة وأتمنى أن تكون هي خليفة أم كلثوم".

وتسبب صوت ياسمينا في اشتعال الخلاف بين نجوى كرم وأحلام، بعد أن أكدت نجوى كرم أن صوت ياسمينا هو "صوت الرأس" أي أنه الأصلي وليس مستعارا، وتابعت: "صوتك أصلي ومن رأسك مائة في المائة، ولا تهتمي بالانتقادات، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار". (التفاصيل).

كما تدخلت المطربة السورية أصالة في الأمر لتدافع عن حق أحلام في حرية إبداء رأيها دون أن تتعرض لهذا الهجوم من المطربين والمعجبين بصوت المطربة الشابة. (التفاصيل).

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى