الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- تعرف على سبب تواجد حكيم في الأستوديو

بدأ الفنان الشعبي حكيم تسجيل أغنيات ألبومه الجديد، والذي لم يحدد بعد موعدًا لطرحه في الأسواق.

وجاء في بيان من المسؤول الإعلامي لحكيم، يفيد بأنه تواجد في الأستوديو لتسجيل أول اغنيات ألبومه الجديد، في حضور فريق عمل الأغنية، وبعض المقربين منه.

وكانت الأغنية الأولى التي اختارها تحمل اسم "أنا مين"، وهي من ألحان تامر حجاج وكلمات عصام حجاج وتوزيع أشرف البرنس، في ثاني تعاون لهما بعد نجاح أغنية "حلاوة روح "، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أحمد جودة.


وأغنية "أنا مين" تنتمي لنوعية الأغنيات الدرامية، ويقوم مطلعها، "أنا مين.. أنا مين، أنا اللي تملي قلبي حزين، وبضحك بس علي نفسي، على أمل أني اعيش لي يومين".

ومن المقرر أن يضم ألبوم حكيم الغنائي الجديد 10 أغنيات، وتتولى إنتاج الألبوم شركة "Lion of Egypt".

من ناحية أخرى، قال المطرب الشعبي حكيم إنه سيتم عرض برنامج اكتشاف المواهب الشعبي "نجم الشعب" على قناة "النهار" قريبا ولكنه لم يذكر موعدًا محددا له.

وكتب المسئول عن صفحة حكيم الرسمية على موقع Facebook: "انتظروا حكيم قريبا في برنامج اكتشاف مواهب الغناء الشعبي (نجم الشعب) على قناة النهار".

وكانت تقارير إخبارية تحدثت عن تعاقد قناة "النهار" الفضائية مع نجم الراي الجزائري الشاب خالد ليشارك حكيم ونيكول سابا برنامج "نجم الشعب"، إلا أن تقارير أخرى ذكرت إن خالد يعيد التفكير في المشاركة بالبرنامج بعد مهاجمة الإعلامية الجزائرية فاطمة بن حوحو له على انضمامه للفنان المصري حكيم.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى