الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

نيكي ميناج تتمسك بهذا الحق كلما مارست الجنس

دائما ما كانت مغنية الراب العالمية نيكي ميناج متحفظة بشأن الكشف عن عاداتها بداخل غرفة النوم أثناء ممارستها للجنس، ولكنها قررت أن تزيح الستار عنها أخيرا.

واعترفت نيكي بأنها تصر على أن تصل إلى "هزة الجماع" في كل مرة تمارس فيها الجنس، وأكدت أنها تصر دائما على الحصول على ذلك الحق كلما مارست العملية الجنسية، بحسب تصريحاتها لمجلة Metropolitan في عددها لشهر يوليو المقبل.

وقالت متعجبة: "لماذا لا أطالب بـ "هزة الجماع" مثل حال شريكي، فكلانا نمارس الجنس من أجل هذا السبب، وكلانا يرغب في بلوغ هذا الشعور في النهاية، وإذا لم أصل إلى هذا الإحساس فسأجعل حبيبي يشعر بأنه بلا قيمة".

وتابعت: "لي صديقة لم تصل إلى "هزة الجماع" في كل حياتها! وهو ما يحزنني للغاية، وأراه أمرا غاية في السذاجة من جانبها، وأعترف بأنني مانحة للسعادة أثناء الجنس، ولكنني متمسكة في الوقت ذاته بأن تكون نسبة الإرضاء متساوية بيني وبين حبيبي".

وصرحت صاحبة أغنية Anaconda المثيرة للجدل بأنها ترفض استخدام الألعاب الجنسية أثناء ممارسة الجنس، وأنها تستعيض عنها بالتلاعب عقليا بحبيبها بواسطة الكلمات، ولكنها لا تلجأ إلى تلك الوسيلة في حال أن الجنس كان جيدا.

ونفت نيكي ميناج إن كانت أقامت علاقات مع رجال في مجال الموسيقى من أجل نيلها الشهرة، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار منذ مرحلة مبكرة من مشوارها الفني، وهو ما يزيدها قوة كإمرأة، بحسب رأيها.

وتواعد نيكي ميناج (32 عاما) حاليا مطرب الهيب هوب ميك ميل (28 عاما)، والذي على الرغم من إظهارها في شهر إبريل الماضي لخاتم ماسي 15 قيراط أهداه لها ومقدرة قيمته بـ 500 ألف دولار، إلا أنها نفت مزاعم أن يكون خاتما لخطوبتها منه، ولكنها آملت للمجلة أن تستقر الأمور بينهما على المستوى العاطفي خلال الفترة المقبلة. (شاهد خاتم نيكي ميناج من ميك ميل)

إقرأ أيضا:
نيكي ميناج: إجهاض جنيني سيطاردني للأبد
إغراء نيكي ميناج يتغلب على تعري مايلي سايرس
نيكي ميناج تتحدى شركة "يونيفرسال" بنشرها لصور فاضحة

وعن تصورها لمظهرها خلال الـ 10 سنوات المقبلة، أجابت نيكي ميناج للمجلة أنها ترى نفسها أما لطفلين قادرة على الطبخ والخبز لهما، وأنها ستتخلى عن حميتها الغذائية الحالية، وأنها ستوصل طفليها إلى المدرسة، وأنها ستساعدهما على أداء فروضهما الدراسية.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى