الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور- مارجوت روبي‎ تؤدي بنفسها مطاردة الدراجات النارية أمام "الجوكر"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

فاجأت الممثلة الحسناء مارجوت روبي فريق عمل فيلم Suicide Squad بقيامها بمطاردة الدرجات النارية بنفسها بدلا من شبيهتها المتخصصة في تنفيذ المخاطر.

وجلست مارجوت روبي على الدراجة النارية وهي مربوطة بالحبال لتنفذ مخاطرة التزحلق بجانب الدراجة، وذلك في مشهد مطاردتها أمام "الجوكر" في فيلم Suicide Squad.

وظهرت بديلة مارجوت بجانبها في أحد اللقطات والتي كانت ترتدي نفس ملابسها، وعلى ما يبدو أن مارجوت كانت تستشيرها في كيفية القيام بهذه المخاطرة.

وبالمثل ظهر بديل الممثل الحائز على الأوسكار، جاريد ليتو، والذي جاء متأنقا بإطلالة الجوكر وكان يقود أحد السيارات الرياضية الفارهة في المطاردة، لكن جاريد لم يكن متواجدا في موقع التصوير، حسب ما ورد بموقع Just Hared.

وتلعب مارجوت روبي في أحداث فيلم suicide Squad دور "هارلي كوين" حبيبة "الجوكر"، التي تتشابه معه في درجة الشر والجنون. (شاهد- بطلة The Wolf of Wall Street تتخلص من إثارتها بتجسيدها لحبيبة "الجوكر")

وتجدر الإشارة أن الصورة الأولى التي نشرها ديفيد آير مخرج فيلم Suicide Squad في شهر إبريل الماضي لجاريد ليتو وهو بماكياج "الجوكر" لاقت رواجا هائلا على شبكة الإنترنت. (5 فريق بين "جوكر" جاريد ليتو و"جوكر" هيث ليدجر)

وتظهر مع جاريد ليتو في الصور المسربة الحديثة الممثلة الأمريكية مارجوت روبي، التي نراها في أحد مشاهد الفيلم وهي تشهر مسدسا في وجهه، ولكنه يتمكن من تفاديها ويصفعها على وجهها.


جاريد ليتو في صور مسربة له وهو بملابس "الجوكر"
بالفيديو- هكذا استقبل "الجوكر الأصلي" جاك نيكلسون "الجوكر الجديد" جاريد ليتو
جاريد ليتو يذهل الجمهور بإطلالته الرسمية لـ"الجوكر".. ٥ فروق بينه وبين هيث ليدجر

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى