الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كيم كارداشيان حامل في طفلها الثاني من كاني ويست

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية من أصل أرميني " كيم كارداشيان " أنها تنتظر طفلها الثاني من زوجها مغني الراب الأمريكي " كاني ويست ".

و زفّت " كيم " الخبر السار لشقيقتها الصغرى " كلوي كارداشيان " في أحدث حلقات الموسم و العاشر من برنامجها الواقعي Keeping up with The Kardashians، إذ قالت لها بعد عودتها من الطبيب : " ظهرت نتائح تحليل الدم و أنا حامل ! ".

و على الرغم من اعترافها بأنها واجهت صعوبات أثناء حملها الأول في طفلتها الأولى " نورث ويست "، إلا أن " كيم كارداشيان " طالما أبدت رغبتها الشديدة في الحصول على العديد من الأطفال من زوجها.

 

 

و يوثّق الموسم العاشر من برنامج Keeping up with The Kardashians مساعي " كيم كارداشيان " المضنية للحمل للمرة الثانية، و التي أكّدت لبرنامج Lorraine على قناة iTV أنها لم تكن سهلة على الإطلاق مثل المرة الأولى.

و ظهرت " كيم كارداشيان " في إحدى حلقات الموسم العاشر من البرنامج و هي تشتكي من كثرة محاولتها الإنجاب مرة أخرى من " كاني ويست "، و التي وصلت إلى 500 مرة يومياً.

و كانت " كيم كارداشيان " اعترفت في مطلع شهر أيار ( مايو ) الجاري لقناة !E أنها لم تقرر هي و زوجها أن يستعينا بأم بديلة لإنجاب طفلهما الأول، و أكّدت أنهما قد يلجأن إلى هذا الحل، و لكن في حال فشلهما خلال الشهرين المقبلين.

 

 

و رُزقت " كيم كارداشيان " من زوجها " كاني ويست " بابنتهما " نورث " في 15 حزيران ( يونيو ) 2013، قبل أن يقيما حفل زواجهما في أيار ( مايو ) 2014 في مدينة فلورنسا الإيطالية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى