الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو - "جون سنو" بطل Game of Throne: صورنا معركة Hardhome في شهر.. كانت الأصعب

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كشف الممثل كيت هارينجتون الشهير بدور "جون سنو" في مسلسل Game of Thrones عن المصاعب التي واجهها فريق العمل في تصوير معركة Hardhome الملحمية التي أبهرت مشاهدي الحلقة الثامنة.

ولم تتضمن الحلقة فقط أكثر المعارك ابهارا في المواسم الخمسة، بل شهدت أخيرا على تحقق الشعار الذي تشدق بها الشماليون منذ بداية المسلسل، ألا وهو "الشتاء قادم".


وكشف كيت هارينجتون في حواره مع E! عن اعجابه الشديد بالحلقة، قائلا: "انك تعرف عندما تكون الحلقة جيدة وعندما لا تكون كذلك".

وتابع: "اعتقد أن المنتج النهائي الذي قدموه في معركة Hardhome كان مبهرا".

وكشف بطل مسلسل Game of Thrones عن المجهود الذي بذله مع فريق العمل من أجل أن تخرج المعركة بهذه الجودة، قائلا: "استغرقنا شهرا في تصوير هذه المشاهد التي لم تتعدى 20 دقيقة".

وأضاف: "شهر، شهر كامل. تقريبا كنا نصور ديقيقة في كل يوم. كانت حملا ثقيلا وكانت مهمة لي أيضا، لأنها كانت معركة مهمة جدا في أحداث Game of Thrones".

وعن رأيه في المعركة، قال هارينجتون: "اعتقد أنها عبقرية. أحببتها فعلا بشدة. أشعر بالفخر والسعادة بها. عادة لا أتباهى بنفسي لكن أعتقد الآن لماذا لا؟ كانت رائعة".

الطريف في الأمر أن فريق موسيقي "الروك" Mastodon كانوا من بين المجاميع المشاركين في المعركة، وكشفوا عن ذلك لمتابعيهم على موقع Facebook.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى