الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- شادي ألفونس وخالد منصور يرعبان النجوم من القفز بالمظلات في "التجربة الخفية"

كشف ثنائي فريق اعداد برنامج "البرنامج"، شادي ألفونس وخالد منصور، تفاصيل برنامجهما الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وطرحت قناة "النهار"، الاثنين 1 يونيو، الإعلان الرسمي للبرنامج عبر قناتها على موقع الفيديوهات الشهير YouTube.

وظهر في إعلان البرنامج كل من شادي ألفونس وخالد منصور وهما يغنيان على ألحان أغنية Uptown Funk لمارك رونسون بمشاركة برونو مارس، لكن بعد تغيير كلمات الأغنية إلى العربية.
" frameborder="0">
وتوعد شادي ألفونس وخالد منصور ضيوف البرنامج بأنهما ليس لديهما رحمة فيما يتعلق بتنفيذ المقالب، مهما كانت درجة الرعب التي يشعر بها الضحية.

وينفذ خالد وشادي مقلب مرعب في المشاهير الذين حلوا ضيوفا على برنامجهما، وذلك أثناء هبوط الضيف من الطائرة بمظلة.

البرنامج تم تصويره في احدى الدول الأوروبية التي تنتشر بها رياضة القفز بالمظلات، مع الإستعانة بفريق محترف من الخبراء، وبينما يظن الضحية أنه يشارك في مغامرة تقليدية للهبوط بالمظلة، يفاجأ بوجود عطل يهدد حياته.

من المعروف أن شهرة كل من شادي ألفونس وخالد منصور، جاءت بعد نجاحهما خلال ظهورهما مع الإعلامي باسم يوسف ضمن برنامج "البرنامج".

وشارك أيضا شادي ألفونس في بطولة فيلم "From A to B" أو "من الألف إلى الباء" للمخرج الإماراتي علي مصطفى.

وعُرض فيلم "من الألف إلى الباء " في حفل افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته الثامنة في شهر أكتوبر الماضي، كما عُرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36 في نوفمبر الماضي، بالإضافة إلى الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى