الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- فريق MTM يعود بأغنية "أغسل مواعين"

أخيرا عاد فريق MTM للساحة الغنائية بعد غياب سبع سنوات، بأغنيته المصورة الجديدة "أغسل مواعين" التي طرحها الثلاثاء 2 يونيو عبر قناته على موقع YouTube.

أغنية "أغسل مواعين" من كلمات وألحان "تاكي"، أحد ثلاثي MTM، ومن توزيع الموزع الموسيقي على فتح الله، ومن المقرر أن تطرح الأسبوع المقبل.

وتعد هذه الأغنية هي أول تعاون بين فريق MTM، والموزع الموسيقي علي فتح الله، وهو واحد من الثنائي الفني المعروف بـ DJ Aly & Fila، وهو ربما ما تسبب في جعل طابع الأغنية يميل إلى الموسيقى الألكترونية على عكس موسيقى أغاني "الراب".

" frameborder="0">

وحملت الأغنية مفاجأتين لمحبي الفريق، الأولى أنهم لم يظهروا في الأغنية المصورة الأولى لهم بعد غياب، واكتفوا فقط ببعض الرسوم المتحركة التي تستعرض كلمات الأغنية، أما المفاجأة الثانية فكانت ضم الأغنية لـ "كورال" الفتيات اللاتي كن يغنين مع حسام حسني أغنية "كل البنات بتحبك".

وكان أعضاء فريق MTM قرروا العودة للغناء من جديد بعد استطلاع رأي الجمهور، مدشنين هاشتاج "إم_تي_إم_راجعين" على مواقع التواصل الاجتماعي.


5 تحديات تواجه MTM للعودة مرة أخرى
محمود MTM: "ومن تاني أكيد راجعين"
"أغسل مواعين" تعيد MTM للجمهور
بالفيديو- MTM في أول لقاء تليفزيوني بعد العودة: "أي فرقة قديمة للبيع"
فريق MTM يستعد لأولى حفلاته في القاهرة بعد غياب 6 سنوات
MTM: "الراب المصري" وسيلة للتعبير عن الرأي

كما نشر تاكي صورة قديمة للفريق من ألبومهم الأول "أمي مسافرة"، عبر حسابه الشخصي بموقع Facebook، ليعبر عن اشتياقه لأيام الفريق، ليرد عليه محمود عبر حسابه بموقع Twitter:

فريق MTM برز نجمه في بداية الألفية الثالثة، وأصدروا أول ألبوماتهم مع شركة "كلمة" في 2003 بعنوان "أمي مسافرة"، وقاموا بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وفي 2004 أصدروا ألبومهم الثاني وحمل عنوان "تليفوني بيرن"، وصوروا الأغنية الرئيسية بالألبوم بطريقة الفيديو كليب، وفي 2007 قدموا أغنية منفردة بعنوان "لازم بكرة يبقى أحلى"، وقاموا بتصويرها بطريقة الفيديو كليب بالرسوم المتحركة.

بعد ذلك ظهروا سويا في العديد من الأغاني المنفردة، أشهرها "مدرسة الحياة" مع محمد عدوية وأصدرها المطرب الشاب في ألبومه، واستمر تاكي في الغناء، والذي شارك في دويتو مع المطرب محمد محيي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى