الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- سما المصري: مصطفى كامل أفاق.. واعتزلت الشقاوة و"الكحرتة"

وصفت الفنانة الاستعراضية سما المصري نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بـ "الأفاق"، فيما كشفت عن نيتها الخضوع لبعض عمليات التجميل، وعن حقيقة غنائها في الملاهي الليلية.

واعتبرت سما المصري مصطفى كامل أنه بـ "بميت وش" بحسب تعبيرها، وبررت هذا بأنه صرح أن الرئيس السابق محمد مرسي "اختيار رباني" وقت فوزه في الانتخابات الرئاسية، وأنه غازل الجيش المصري بأغنية "تسلم الأيادي" بعد عزله من الحكم.

وعلى الرغم من اعترافها في حلقة الخميس 4 يونيو من برنامج "الحريم أسرار" على قناة TEN بشطب عضويتها من نقابة الموسيقيين، إلا أنها أكدت أنها مازالت تحيي أفراحا رغم أنف مصطفى كامل، لأن قراره بشطبها من النقابة ليس فاعلا وجادا، وجاء تعسفيا منه.

وأفصحت سما المصري عن رغبتها في إجراء بعض عمليات التجميل، وتحديدا حقن وجهها بـ "البوتكس"، كما أنها اعترفت بأنها حاولت مرارا أن تجري تبييضا لأسنانها ولكن دون فائدة.

" frameborder="0">

كما صرحت سما لمقدم البرنامج الفنان أمير كرارة أنها اعتزلت الشقاوة و"الكحرتة" بحسب تعبيرها، وأنه لم يوجد في حياتها سوى 3 رجال، من بينهم زوجها "عاصم"، والذي دام زواجها منه سنة.

" frameborder="0">

وأكدت سما المصري أنها ليست راقصة كما يعتقد العديدين، وإنما هي حاصلة على ليسانس آداب إنجليزي، وعملت كمذيعة على قناة "المحور"، وفي قسم العلاقات العامة بالبورصة في بداية حياتها المهنية.

شاهد- سما المصري عن زواجها من أحمد موسى: قصير جدًا اتجوزه ازاي

وأوضحت أنها لم تغني في الملهى الليلي سوى أثناء تصويرها لفيلمها الوحيد "على واحدة ونص"، وأن نشاطها الغنائي يقتصر على الأفراح والحفلات.

وأبدت استيائها من المهاجمين لها بسبب ترشحها لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، ومن بينهم الإعلامي تامر أمين، مؤكدة أن كشفها الطبي سليم، وأن هناك العديد من نواب البرلمان لديهم فضائح، مثل اشتراكهم في أفلام إباحية، دون أن تذكر أسمائهم.

" frameborder="0">

شاهد سما المصري تلقب تامر أمين بـ "توتو"
" frameborder="0">

وعن أفضل الممثلات بالنسبة لها، أشارت سما المصري أنها معجبة بالنجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ "السلطانة هويام" من مسلسل "حريم السلطان"، إضافة إلى الفنانة الراحلة هند رستم لأنها "سكسي وشيك" بحسب تعبيرها.

وصرحت أنها لو لم تعمل في الفن لعملت كمدربة للسباحة بسبب حبها الشديد لهذه الرياضة، وأنها قد ترتدي الحجاب في وقت من الأوقات.

وردا منها على سؤال حول رد فعلها بعد خروج القيادي السلفي حازم صلاح أبو إسماعيل من السجن، أجابت سما المصري ساخرة بأنها ستحيي زفة له عند خروجه من السجن.

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى