الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- تامر أمين يستثني محمود سعد من قائمته لأفضل الإعلاميين.. وهذا موقفه من انتقاده للسعودية

استثنى مقدم البرامج تامر أمين نظيره محمود سعد من قائمته لأفضل الإعلاميين، فيما دافع عن هجومه على الفنانة الاستعراضية سما المصري والراقصة صافينار.

وأشار أمين أنه لا يرى نفسه أو محمود سعد من أفضل الإعلاميين في مصر، فيما ضم كل من إبراهيم عيسى وعمرو أديب ولميس الحديدي وخيري رمضان للقائمة.

" frameborder="0">

وتمسك تامر أمين في حلقة الخميس 4 يونيو الجاري من برنامج "مصارحة حرة" على قناة TEN بهجومه وانتقاده الحاد لعدد من الفنانات في برنامجه "م الآخر"، ومنهم سما المصري، والراقصة صوفينار، وفيفي عبده بسبب اختيارها "5 موااااه" اسما لبرنامجها.

وأكد أن سبب هجومه المستمر على صافينار بسبب ارتكابها للعديد من الأخطاء، ومنها الرقص بأسلوب مبالغ فيه مثير للشهوات بـ استعراض عضلاتها" بحسب تعبيره، ولرقصها بالعلم المصري في 2014.

" frameborder="0">

وانتقد تامر أمين الرقص الشرقي قائلا: "على المستوى الشخصي أنا لا أحب الرقص الشرقي وأراه عيبا، ولا يحتوي على أي إبداع لأنه يعتمد على العري وإثارة الشهوات".

وعندما لفتت منى عبد الوهاب النظر إلى أن هناك من ترقص بجلابية كاملة مثل فيفي عبده، قال تامر "أحيي فيفي عبده على ذلك، فطالما الأمر لا يعتمد على العري فلا بأس".

" frameborder="0">

وعن استخدامه لتعبير "أشكُر" كبديل للفظ خارج عند انتقاده لاسم برنامج فيفي عبده 5 موااااه" عبر برنامجه، شدد تامر أنه لم يلفظ اللفظ الخارج أمام المشاهدين، واستعاض عنه بكلمة "أشكُر". (شاهد- تامر أمين يهاجم فيفي عبده بسبب "5 إمواه")

" frameborder="0">

واعتبر تامر في هذا السياق أن قمة المهنية في الإعلام هي أن يقوم برصد عيوب الآخرين وانتقادهم.

ودافع تامر أمين عن الفترة التي عمل فيها بقناة LTB الفضائية عقب اندلاع ثورة 25 يناير 2011، ووصفها بأنها فترة "شديد النصاعة والبياض" في حياته.

وصرح أنه لا يمانع من انتقاد أي أوضاع داخلية متعلقة بالشأن السعودي عبر برنامج "م الآخر" من إنتاج قناة "روتانا مصرية" السعودية.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى