الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

عمرو دياب يكشف أن بلوفر "تملي معاك" لم يكن مخصصا للأغنية المصورة

أطلق أخيرا المطرب المصري عمرو دياب أولى حلقات برنامجه "بنعيد الذكريات بحكايات متقاليتش" الذي أكد خلالها أن ظهروه بالبلوفر الشهير الذي أطل به في أغنية "تملي معاك" لم يكن مقصودا.

وحكى عمرو دياب لجمهوره في برنامجه برعاية شركة "فودافون" عن كواليس تصوير أغنية تملي معاك"، التي صورها عام 2000 مع المخرج شريف صبري، وكيف ظهر بالبلوفر الذي تصدر موضة الألفية الثالثة.


صورة- عمرو دياب ينعش ذكريات محبيه ببلوفر "تملي معاك"
"التجارة بالحنين" تعيد عمرو دياب شابًا

وأكد عمرو دياب لمشتركي الخدمة إن تصوير الأغنية انقسم لشقين، الأول خاص بتصوير العارضات اللاتي ظهرن معه، والثاني صوره في وقت منفصل وهو الجزء الذي يظهر به في الأغنية المصورة.

وقال دياب عن البلوفر إنه لم يكن مخصصا للظهور في الأغنية، بل إنه كان يرتديه قبل التصوير وقال للمخرج شريف صبري أن أصور بالملابس التي يرتديها وألا يغير ملابسه، ولحسن الحظ وافق شريف صبري ليصبح بذلك البلوفر الأشهر في تاريخ الأغاني المصورة.

ونشر عمرو دياب عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة من الفيديو الذي كشف فيه كواليس تصوير "تملي معاك" ووعد الجمهور بنشره قريبا.

ويظهر دياب خلاله وهو يجلس بمكتبه الخاص، وكتب تعليقا عليها قائلا: "شاهد الحلقة الأولى للفنان عمرو دياب وهو بيحكي ذكريات تملي معاك وحاجات كتير لأول مرة هتعرفوها قريبا".

من المعروف أن عمرو دياب ينشر هذه الحلقات عبر خدمة "عالم عمرو دياب" التي يقدمها بالتعاون مع شركة "فودافون".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى