الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- أحمد حلمي يرسم البسمة على أطفال الشوارع

قرر الممثل الكوميدي أحمد حلمي نقل حملته الإعلانية لرسم البسمة على وجوه الشعب المصري إلى الشارع، وذلك بعد أن فاجأ متابعيه بصورته المبهجة مع عدد من أطفال الشوارع.

ونشر أحمد حلمي صباح الخميس 11 يونيو عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook، صورة تجمعه مع عدد من أطفال الشوارع بعد أن رسم البسمة على وجوههم بلقائهم والتقاط صورة ذاتية معهم.

وأكتفى أحمد حلمي بالتعليق على الصورة كاتبا: "ابتسم".
الغريب أن رغم السعادة التي تدعو لها الصورة، لم يمنع ذلك البعض من انتقاد البعض له معتبرين أنه متكبر لأنه تصور مع الطفال وهو بداخل سيارته، دون أن يخرج للقائهم.

بينما دافع الكثيرون عن أحمد حلمي معتبرين أن الصورة ليس بها أي شكل من أشكال التكبر خاصة أنه أنزل الزجاج ليتحدث ويلتقط الصورة معهم على عكس ما اعتقده البعض، والذين اتهموه انه أغلق الزجاج في وجه أطفال الشوارع أثناء التقاط الصورة معهم.

من ناحية أخرى، لبى الممثل الكوميدي أحمد حلمي وزوجته الممثلة منى زكي دعوة المدرسة الألمانية للراهبات لحضور احتفالها السنوي الذي أقيم مساء السبت 9 مايو في حديقة السفارة الألمانية بالزمالك.

وتأنقت منى زكي للمناسبة بفستان أزرق غامق، وبالمثل اختار زوجها أحمد حلمي بذلة بنفس اللون لكنه فضل إضافة بعض التباين بينهما برابطة عنق مخططة بالوردي.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى