الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- منى زكي تنفي إدمانها للكحوليات.. وتكشف واقعة حرق رامز جلال لفستان زفافها

كشفت النجمة منى زكي لأول مرة عن الأفلام التي ندمت على تقديمها، كذلك عن واقعة حرق الفنان رامز جلال لفستان زفافها في ليلة عرسها.

وأفصحت منى أنها نادمة على تقديم الأفلام "الحب الأول" مع مصطفى قمر، و"أحلام عمرنا" مع منصطفى شعبان، و"من نظرة عين" مع عمرو واكد.

وأكدت منى زكي على تصريحها السابق للصحافة بأنها لن تتعاون مع مصطفى شعبان فنيا مرة أخرى بعد فيلمهما "أحلام عمرنا".

" frameborder="0">

وفيما أكدت منى زكي في حلقة الخميس 11 يونيو الجاري أن أجرها ليس مبالغا فيه، فكشفت عن معاييرها الخاصة لتحديد أجرها في الأعمال الفنية.

وقالت إنها تحدد أجرها بناء على الطبقة الاجتماعية التي تجسدها عنها في أعمالها الفنية، موضحة أنها لو كانت تلعب دور شخصية من طبقة ثرية فإنها تطالب بزيادة أجرها كي تتمكن من الإنفاق على ملابسها.

كما كشفت منى زكي عن واقعة قيام الفنان رامز جلال بحرق فستان زفافها بسبب إطلاقه لصواريخ عليها، ولكنها أكدت أنه لم يكن الوحيد الذي أفسد ليلة زفافها.

وأوضحت أنه تزامن مع موعد زفافها العديد من الأحداث السيئة، ومنها تورم ذراعاتها بسبب تصويرها في ذلك الوقت لمشاهد "أكشن" من فيلم "مافيا"، ولسوء حال شعرها في تلك الفترة أيضا.

وأكدت منى زكي أنها صرفت من أموالها الخاصة من أجل تجسيد الفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا"، لإيمانها الشديد أكثر فنانة موهوبة في الكون.

وأشارت أنها أصيبت بالاكتئاب بعد عرض مسلسل "السندريلا" بسبب السيرة الذاتية لسعاد حسني، والتي كانت حافلة بالأحداث التراجيدية والحزينة.

" frameborder="0">

وأضافت أنه بعد تجسيدها لشخصية سعاد حسني، أصبحت مقتنعة تماما أنها لم تنتحر مثلما أفادت بعض التقارير الصحفية.

وردا على سؤال مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب حول موقفها من ظهور الراقصة صافينار في مشهد من أحد أعمالها الفنية، أكدت منى زكي أنها لا تمانع ظهورها في المشهد، ولكن بشرط ألا يكون مقحما في سياق الدراما.

وأرجعت منى زكي تصنيف فيلمها "احكي يا شهرزاد" من إنتاج 2009 بسبب مضمونه الموجه للبالغين، وليس بسبب ضمه لمشاهد جريئة كما يرى البعض.

" frameborder="0">

ودافعت عن احتواء مسلسلها "آسيا" لألفاظ خارجة، وأنها كانت تعلم جيدة أن مضمونه ليس موجها لغالبية الجمهور لكونه "فنيا" في المقام الأول، وليس جماهيريا.

وعن سبب عدم ظهور مسلسلها التلفزيوني الذي يجمعها مع زوجها النجم أحمد حلمي حتى الآن، أرجعت منى السبب إلى توقف كتابته، وانسحاب منتجه، وليس بسبب اختلافهما على ترتيب أسمائهما في تترات العمل كما يشاع.

وترى منى زكي أن الساحة الفنية تضم حاليا العديد من الفنانات الجذابات، ومنهن دينا الشربيني، وهندي صبري، وأروى جودة، وغادة عادل، وياسمين رئيس، ونيللي كريم والتي شددت أنها موهوبة للغاية.

ونفت منى زكي في فقرة "الضربة القاضية" والأخيرة من البرنامج ما يتردد بشأن إدمانها على الكحوليات، مؤكدة أنها معلومة خالية من الصحة تماما، وأن هذا كلام عبث بحسب تعبيرها.

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى