الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- مي سليم يغشى عليها وتتقيأ بسبب "هبوط اضطراري" لهاني رمزي

لم تتحمل الفنانة مي سليم المقلب المفزع الذي تعرض له على يد الفنان الكوميدي هاني رمزي في برنامجه "هبوط اضطراري" المذاع على قناة "الحياة"، في موسم رمضان 2015.


وغير هاني رمزي في هذه الحلقة من المقلب قليلا، حيث أقنع مي سليم أنه حصل مثلها على دعوة لتصوير البرنامج الذي تشارك به، ليجلس بجانبها في مقعد الطائرة، على عكس حلقة إدوارد التي اكتفى فيها باستقباله بعد وصوله سالما من المقلب.

وما أن بدأت الأعطال الفنية تتوالى واحدة تلو الأخرى في رحلة مي سليم، أصيبت الفنانة بالدوار لدرجة أنها تقيأت أكثر من مرة، كما أغشى عليها للحظات.
" frameborder="0">
وما زاد من حبكة المقلب محاولة أحد المسافرات إلقاء نفسها من باب الطائرة، إلا أن أحد المضيفين منعها بالقوة وسيطر عليها.
" frameborder="0">

ورغم اعتذار هاني رمزي للفنانة مي سليم أكثر من مرة بعد أن كشف لها المقلب، إلا أنها لم تقبل اعتذاره وانهمرت في البكاء، ثم انهالت عليه بالضرب المبرح.
" frameborder="0">

وكان الفنان إدوارد هو أول ضحايا نجم الكوميديا هاني رمزي ببرنامجه للمقالب "هبوط اضطراري"، مساء الخميس 18 يونيو الجاري على قناة "الحياة".

ويظهر إدوارد في بداية الحلقة وهو يجلس بداخل طائرة وإلى جانبه إحدى المسافرات الجميلات، ثم يبدأ في معاكستها، ومع انطلاق الطائرة يتم إيهامه بأنه طرأ عطلا فنيا بها، ليصاب بالخوف والذعر الشديد.

وبكى إدوارد من المقلب، وظل يردد عبارة "لو سمحت نزلنا"، ثم قامت الفتاة الجالسة إلى جانبه بالتقيؤ عليه، ليشعر باشمئزاز شديد.

شاهد إدوارد يبكي ويفقد وعيه من مقلب "هبوط اضطراري"
" frameborder="0">

تجدر الإشارة أن هذه هي أول تجرية لهاني رمزي في مجال تقديم برامج المقالب، بعد كان يقدم في 2013 برنامجا حواريا على قناة MBC مصر بعنوان "الليلة مع هاني".

إقرأ- هاني رمزي يسخر من طائرة "رامز واكل الجو" وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه

ومن اللافت للنظر أن رمضان 2015 يضم 3 برامج مقالب متشابهة في أفكارها، من ناحية أن المقلب يتم في الجو، وهي "هبوط اضطراري"، و"رامز واكل لجو" من تقديم رامز جلال، و"التجربة الخفية" من تقديم خالد منصور.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى