الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- دنيا سمير غانم ومحمد رمضان يرقصان على "فرتكة فرتكة" بعد تحولهما لزومبي في "لهفة"

فاجأت الممثلة الكوميدية دنيا سمير غانم مشاهدي مسلسلها "لهفة" بتقديم رقصة خفيفة الظل على أنغام مهرجان "فرتكة فرتكة" مع الممثل محمد رمضان.


وحل محمد رمضان ضيفا على الحلقة الثانية من مسلسل "لهفة" الذي تقوم بطولته دنيا سمير غانم بالاشتراك مع والدها سمير غانم.

" frameborder="0">
وظهر محمد رمضان في اللقطة بشخصيته الحقيقة أثناء تصوير فيلم عن الأموات الأحياء "الزومبي" والتي كانت دنيا سمير غانم إحداهم.

وحاول مخرج الفيلم أن يفهم محمد رمضان خططورة الزومبي الذي على ما يبدو أنه لا يعرف ما الذي سيحدث له لو قاموا بعضه، وهو ما حدث بالفعل، ليتحول إلى زومبي هو الآخر ويرقص مع دنيا سمير غانم بطريقة ساخرة على المهرجان الشهير.

وتظهر دنيا في الإعلان الأول للمسلسل كفتاة من عائلة بسيطة تحلم بالشهرة، وتحلم بأن يكون لها معجبين تنافس بهم معجبي كلا من ميريام فارس ومايا دياب.

مسلسل "لهفة"، بطولة دنيا سمير غانم، وسامي مغاوري، وسمير غانم، وعلي ربيع، ومحمد سلام، وهناء الشوربجي، ويشارك في كتابة العمل عدد كبير من المؤلفين سيتم الإعلان عنهم قريبا، وإخراج معتز التوني.

ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل حماقي، وإسعاد يونس، ومنى زكي، نبيلة عبيد، دلال عبد العزيز، ميرفت أمين، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، محمود العسيلي، عمرو الليثي، يسرا اللوزي، سيد أبو حفيظة.

" frameborder="0">

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى