الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- ريم البارودي تصاب بحرق في قدمها من مقلب "100 ريختر"

أصيبت الفنانة ريم البارودي بحرق في قدمها وبدوار بسبب المقلب الذي دبره لها الفنان والإذاعي خالد عليش في حلقة الأحد 21 يونيو الجاري من برنامجه "100 ريختر".

ومثل أغلب ضحايا المقلب، فأصيبت ريم البارودي بذعر شديد عندما شعرت باهتزاز استوديو التسجيل المتواجدة بداخله بفعل الهزة الأرضية المفبركة، وتضاعف هذا الخوف لديها عندما اشتدت الهزة الأرضية وانهار كل ما بحولها في الغرفة.

وما أن أخبر خالد عليش ريم بأن المقلب مدبر لها، حتى أبدت استيائها الشديد، وظلت تسب وتشتم بألفاظ خارجة، وبعد أن استطاع فريق البرنامج أن يهدئها أكدت بأنها تعرضت لحرق في قدمها، عندما فتحت إحدى غرف الاستوديو ووجدت النيران مندلعة منها بفعل الهزة الأرضية المزيفة.

شاهد ذعر ريم البارودي من مقلب "100، ريختر"

وتدور فكرة برنامج "100 ريختر" حول استضافة خالد عليش لأحد الفنانين بداخل الاستوديو لإجراء حوار معه عبر أثير الإذاعة، وأثناء اللقاء يتم إيهام الضيف بوقوع هزة أرضية عنيفة، ويفاجأ بانهيار كل محتويات الاستوديو.

وينضم برنامج "100 ريختر" المذاع على قناة MBC إلى برامج المقالب المعروضة خلال رمضان 2015، ومن أبرزها "رامز واكل الجو" من تقديم رامز جلال، و"هبوط اضطراري" من تقديم هاني رمزي، و"التجربة الخفية" من تقديم خالد منصور وشادي ألفونس، و"الزفة 2" من تقديم سعد الصغير، وهو من إخراج طارق فهمي. (تعرف على توقيتات عرض برنامج "100, ريختر")

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى