الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- محمود عبد المغني يتقيأ ويحتد على راكبة أثناء مقلب "هبوط اضطراري"

حاول الفنان محمود عبد المغني أن يظل هادئا وأن يتصرف بكل لباقة طوال فترة تعرضه لمقلب برنامج "هبوط اضطراري" مساء الأحد 21 يونيو الجاري.

ولكن كانت الفتاة الجالسة بجوار محمود عبد المغني هي أكثر من وترت أعصابه طوال فترة تقلب الطائرة على الهواء، خصوصا مع صريخها المستمر، ومع تقيؤها عليه، وهو ما جعله يحتد عليها في إحدى اللحظات.

" frameborder="0">

كما أن محمود عبد المغني لم يسلم هو نفسه من التقيؤ بسبب شعوره بالدوار الناتج من تقلب الطائرة في الجو، بل أنه فقد وعيه لبعض ثوان.

" frameborder="0">

وعلى عكس أغلب الفنانين من ضحايا برامج المقالب، فلم يصدر من محمود عبد المغني أي رد فعل عنيف تجاه مقدم برنامج "هبوط اضطراري" الفنان الكوميدي هاني رمزي؛ إذ احتضنه، وأكد له أن يسامحه على المقلب.

تعرف على توقيتات عرض "هبوط اضطراري" في رمضان

وتعتمد فكرة برنامج "هبوط اضطراري" حول دعوة يتلقاها هاني رمزي وضيفه من خلال برنامج لصالح قناة mtv اللبنانية التى ستذيع البرنامج بالاشترك مع قناة "الحياة"، ويلتقي هاني ضيفه في مطار بيروت، وأثناء الاتجاه إلي قبرص يتم التعرض للمقلب من خلال الأعطال التي تحدث في الطائرة، وعندها يكتشف الضيف مقلب "هاني رمزي".

وتجدر الإشارة أن هذه هي أول تجرية لهاني رمزي في مجال تقديم برامج المقالب، بعد كان يقدم في 2013 برنامجا حواريا على قناة MBC مصر بعنوان "الليلة مع هاني".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى