الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

زوجة إبراهيم سعيد عن تعرضه لمقلب "رامز واكل الجو": فرحت فيه بصراحة

أكدت "شهد" زوجة لاعب كرة القدم إبراهيم سعيد أن المقلب الذي تعرض له في حلقة الإثنين 22 يونيو الجاري من برنامج "رامز واكل الجو" لم يكن مفبركا كما يظن البعض.

كما كشفت عبر حسابها الخاص على Facebook عن كواليس الحلقة، إذ قالت أنها كانت متواجدة في الطائرة، ولكن قبل إقلاعها أخبرها أحد أفراد البرنامج أن هناك مقلبا مدبر لزوجها من جانب رامز جلال، فما كان منها سوى أن صدمت لوهلة ثم صمتت، بحسب صحيفة "الأهرام".

وكتبت شهد عبر Facebook: "بجد مقلب رامز ده بجد مفهوش أي اتفاقات ولا كنا نعرف.. وأنا كنت موجودة وأول ما الطيارة طلعت لقيت أستاذ عبدالحميد قالي مدام ليكي عندي مفاجأة قلتله إيه، قالي إنتوا في برنامج رامز جلال، اللي أنا عملته تنحت ومتكلمتش غير لما ركزت شوية كده واللي طالع عليا أنا جوزي عنده فوبيا من الطيارات ممكن يموت منكم بجد، بس أنا فرحت فيه بصراحة".

وكان إبراهيم سعيد حل ضيفا في حلقة الإثنين 23 يونيو الجاري من برنامج "رامز واكل الجو"، ولكن كان الجديد في المقلب هذه المرة أن رامز جلال اضطر أن يعترف له أن الأمر مجرد مقلب وهما مازالا على متن الطائرة نظرا لعصبيته الشديدة وضربه لمعظم الراكبين.

واستغل إبراهيم سعيد وجود رامز في مكان ضيق ليضربه ضربا مبرحا، على عكس معظم الضيوف الذين كان يهرب منهم رامز.

وبعد انتهاء المقلب، طلب رامز جلال من إبراهيم سعيد أن يرد على زوجته شهد التي سبق أن صرحت أن مقالب رامز جلال مجرد تمثيل، فأكد إبراهيم سعيد: "المقلب صعب وخطر".

واستمرارا لسلسلة الاعترافات، سأله رامز جلال عن سبب طرد مدرب منتخب مصر محمود الجوهري له من معسكر المنتخب في كأس أمم إفريقيا لعام 2000، فرد إبراهيم سعيد: "شاف معايا مزة". (شاهد عصبية إبراهيم سعيد تجبر رامز جلال على كشف المقلب قبل نهايته!)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى