الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- إيمي سمير غانم: أنا "بيئة".. وفضّلت حضور ولادة كلبتنا قبل أن أشهد على ولادة شقيقتي

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن جوانب خفية من شخصيتها قد تحبط العرسان تجاهها وتثنيهم عن التقدم لطلب يدها، إذ أفصحت أنها ليست رومانسية على الإطلاق وذو طبيعة عنيفة.

وأكدت أثناء استضافتها في حلقة الثلاثاء 23 يونيو الجاري من برنامج "سر حليمة" من تقديم الإعلامية الكويتية حليمة بولند على قناة "المحور" أنها نقيض شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم في العديد من الطباع.

وأوضحت: "أنا "بيئة" ومش رومانسية ومش هادئة، بل عصبية ومتشردة، وكنت أستيقط بـ "الشبشب" كي أذهب إلى المدرسة، عكس شقيقتي الفنانة دنيا سمير غانم، التي هي رومانسية الطباع وهادئة للغاية، وكانت تحب الاستيقاط مبكرا للذهاب إلى المدرسة".

وعندما قالت لها حليمة بولندإن تصريحاتها السابقة قد تؤدي بها إلى العنوسة وعدم الزواج، ردت عليها إيمي سمير غانم أنها تعشق الكلاب بصورة شديدة.

شاهد إيمي سمير غانم تكشف عن تناقضها الشديد مع شقيقتها دنيا سمير غانم
" frameborder="0">

وروت إيمي في البرنامج واقعة بشأن حبها الشديد للكلاب، وهي عندما فضلت أن تشهد على ولادة كلبة العائلة على أن تشهد على عملية ولادة شقيقتها دينا سمير غانم لابنتها "كايلا"، وهو ما أثار دهشة حليمة بولند بشدة.

شاهد إيمي سمير غانم تفصح عن عشقها للكلاب
" frameborder="0">

وبررت إيمي سمير غانم تصرفها بأن الكلبة ليس لديها أهل كي يساندوها وقت ولادتها، عكس شقيقتها دنيا سمير غانم التي تقف كانت بجوارها وتساندها وقتها والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز.

وتدور فكرة برنامج "سر حليمة" حول إجرائها لحوار غير تقليدي مع عدد من نجوم الفن في العالم العربي، في أجواء جديدة علي برامج المنوعات، والذي سيتيح لمعجبيهم أن يرونهم في شكل مختلف. (تعرف على مواعيد عرض "سر حليمة")

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى