الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو : عاصي الحلاني يقع ضحية مقلب رامز جلال في ( رامز واكل الجو )

حلَّ فارس الأغنية العربية " عاصي الحلاني " ضيفاً على الحلقة الـخامسة عشر من برنامج المقالب ( رامز واكل الجو ) الذي يقدّمه الفنان المصري الشاب " رامز جلال " على قناتي MBC و MBC مصر.

 

و بدأ " رامز جلال " الحلقة بتقديم الفارس " عاصي الحلاني " بطريقته الفريدة، و الذي وصفه بأن اسمه " استغفر الله العظيم كله معاصي ".

 

و كان " عاصي الحلاني " من أكثر الفنانين الذين لم يتحمّلوا الرائحة الكريهة التي ينشرها " رامز " على متن الطائرة، لدرجة أنه قال له : " يا عم ارحمنا، بقالي ساعة ساكت "، و أضاف : " ابعد عني، قتلتني من الرائحة ".

 

" width="480">

 

و كان " رامز جلال " خائفاً إلى درجة الرعب من اللحظة التي سيكشف فيها لـ " عاصي الحلاني " عن نفسه، لدرجة أنه استحلفه بأطفاله ألا يتعدّى عليه بالضرب، قائلاً : " عاصي أنا رامز جلال، و حياة عيالك ".

 

 

و استشاط " عاصي " غضباً عندما علم بالمقلب لدرجة أنه قام بشتم " رامز " و استغلّ سقوطه أرضاً لكي يضربه عدة مرات في وجهه، قبل أن يصفّق فريق العمل له لكي يخرج من حالة الغضب.

 

 

و حاول " رامز جلال " استعطاف " الحلاني " و مدح شجاعته قائلاً : " أنت راجل فارس "، ليرد " الحلاني " : " فارس على الخيل و ليس بطائرة ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى