الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

قراء FilFan.com يتوقعون تكرار نجاح The Voice

يعتقد قراء FilFan.com أن النسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب The Voice ستحقق النجاح ذاته الذي ظهر بالنسخة الأولى خلال العام الماضي.

وطرح FilFan.com استطلاعا للرأي يتساءل عن توقعات الجمهور في هذا الشأن، بالتزامن مع بدء النسخة الثانية من البرنامج الشهير.

وبدأت النسخة الثانية من The Voice السبت الماضي، في حضور أعضاء لجنة التحكيم ذاتها الذين ظهروا الموسم الماضي، وهم كاظم الساهر، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، وشيرين عبد الوهاب.

وتوقعت نسبة 74.48 من المشاركين بالاستطلاع نجاح البرنامج هذا الموسم، فيما ترى نسبة 12.2 % أن النسخة الثانية لن تصل لنجاح النسخة الأولى، بينما قالت نسبة 13.31 % إنهم لا يشاهدوا البرنامج.

يأتي عرض البرنامج بعد فترة قليلة من انتهاء برنامجي Arabs Got Talent، و The Winner Is، واللذان انتهى عرضهما بعد أسابيع كثيرة من المنافسات.

The Voice لن يواجه منافسة مع برامج أخرى مشابهة سوى برنامج "ستار أكاديمي"، الذي مازال يعرض عبر قناتي CBC المصرية و LBC اللبنانية، وسيستمر لفترة قليلة مقبلة، لينافس The Voice على نسبة المتابعة.

ويأتي عرض النسخة الثانية من The Voice بعد نجاح كبير حققته النسخة الأولى التي توج بلقبها المغربي مراد بوريكي، وقد حقق البرنامج العام الماضي نسبة متابعة كبيرة بين الجمهور، كما أن الحلقات شوهدت بشكل كبير عبر موقع YouTube.

وكان من المفترض أن تبدأ النسخة الحالية من البرنامج يوم 19 ديسمبر، إلا أنه تم تأجيلها إلى السبت 28 ديسمبر.

وكانت مجموعة قنوات "MBC" رأت تأخير انطلاقه هذا العام حتى انتهاء برنامج "Arabs Got Talent ".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى