الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- الظهور الأول لعزت أبو عوف بعد شائعة وفاته

نفى الفنان عزت أبو عوف شائعات وفاته بطريقة غير مباشرة، وذلك بحضوره عزاء رئيس وزراء مصر الأسبق وأول وزير إعلام في مصر، عبد القادر حاتم، الذي أقيم مساء الجمعة 10 يوليو في مسجد عمر مكرم.

وكان عزت أبو عوف قد أثار قلق جمهوره بعد ظهوره في أحد الإعلانات التلفزيونية المعروضة خلال شهر رمضان المبارك، نظرا لشكله الشاحب الذي أطل به.

ويظهر أبو عوف في الإعلان الذي يدعو للتبرع لبناء مستشفى لعلاج مرضى الكبد، وهو شاحب الوجه وبدا في غاية النحافة، عكما يظهر خلال السنوات الماضية.

شاهد إعلان عزت أبو عوف لمستشفى مرضى الكبد
" frameborder="0">

ووصل الأمر إلى تداول الكثير من الأقاويل حول وفاة عزت أبو عوف بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ظهوره في عزاء عبد القادر حاتم نفى الشائعات بشكل قاطع.

وكان أبو عوف قد رفض التعليق على حالته حالته الصحية، واعتبر أن هذا الأمر يندرج تحت الأمور الشخصية، بحسب "العربية.نت". (التفاصيل).

ولم يكن عزت أبو عوف الفنان الوحيد الذي حرص على حضور العزاء، إذ حضر أيضا الممثل عزت أبو عوف والمخرج التلفزيوني أحمد صقر.

وكان عبد القادر حاتم، رئيس وزراء مصر الأسبق، توفي يوم الثلاثاء 7 يوليو، عن عمر يناهز 97 عاما، وهو أول وزير يتولى شئون الإعلام في مصر، وأول من أسهم في إنشاء مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو".

من المعروف أن عزت أبو عوف اشتهر في البدايات بتأسيسه لفرقة "الفور إم"، وهو والد المخرجة المصرية مريم أبوعوف، وشقيق الممثلة مها أبوعوف. (صور وتسجيلات نادرة- من هي فرقة الـ"فور إم" التي ظهرت في إعلان "بيبسي"؟)

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى