الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

وفاة ميرنا المهندس بعد صراع مع المرض

توفيت منذ قليل الفنانة " ميرنا المهندس " بداخل مستشفى المركز الطبي العالمي عن عمرٍ ناهز 41 عاماً، بعد صراعٍ مع المرض.

 

و انتقلت " ميرنا المهندس " إلى جوار ربها، بعد أن وُضِعت على أجهزة التنفس الصناعي في المركز الطبي العالمي، بسبب تعرضها لنزيف في الرئة منذ 3 أيام بحسب صحيفة " المصري اليوم ".

 

و كان عدد من أصدقاء " ميرنا المهندس " دعوا جمهورههم منذ ساعة للدعاء لها بالشفاء، و من بينهم الفنانة " أيتن عامر "، التي كتبت عبر Twitter : " يا رب أعفى عن ميرنا المهندس و قومها بالسلامة و أرزقها الشفا يا الله يا قادر على كل شيء ".

 

 

و كانت " ميرنا المهندس " تعاني من اضطرابات حادة فى معدتها، إثر إصابتها بنقص في صفائح الدم البيضاء، حيث وصلت النسبة في دم إلى 1 من 40.

و تأتي هذه المتاعب الصحية بسبب عملية أجرتها " ميرنا " أثناء طفولتها بالمعدة، و استئصلت فيها جزء كبير.

 

و آخر أعمال " ميرنا " كان مسلسل ( أريد رجلاً ) الذي شاركت في بطولته إلى جانب " إياد نصار "، و " ظافر العابدين "، و " حازم سمير "، و " سهر الصايغ "، و " مريم حسن "، و المسلسل سيناريو و حوار " شهيرة سلام "، و إخراج " محمد مصطفى "، و تمّ عرضه حصرياً على شاشة OSN.

 

 

و كانت " ميرنا المهندس " أعلنت اعتزالها التمثيل و ارتدائها الحجاب في بداية الألفية الثالثة، و لكنها تراجعت عن قرارها، و عادت بفيلم ( أيظن ) مع " حميد الشاعري " و " مي عز الدين " و " عزت أبو عوف " و " حسن حسني ".

 

بدأت " ميرنا المهندس " مشوارها الفني في عمر التاسعة من خلال الاشتراك في الإعلانات، و من بعدها اختيرت لمسلسل ( أرابيسك )، و عملت بعدها لسنوات في الدراما التليفزيونية، و شاركت في عدة أعمال منها ( أبو العلا 90 )، و ( يوميات ونيس )، و ( بنات أفكاري )، و ( عمو فؤاد رئيس تحرير ).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى