الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

إيرادات فيلم التحريك Inside Out تتخطى 600 مليون دولار عالمياً

نجح فيلم التحريك Inside Out في تحقيق إيرادات عالمية بلغت 635 مليون دولار ليصبح ثامن فيلم على التوالي لشركة بيكسار التابعة لـ والت ديزني، يتخطى حاجز الـ 500 مليون دولار.

وقد بلغت إيرادات الفيلم في شباك التذاكر الأميركي 335 مليون دولار فيما وصلت خارج الولايات المتحدة إلى 300 مليون دولار منذ بدء عرضه في دور السينما العالمية، ووفقاً لبيان شركة ديزني فإن Inside Out هو ثالث فيلم للشركة يتخطى حاجز النصف مليار بعد Avengers: Age of Ultron وCinderella.


" frameborder="0">

الفيلم يحكي قصة رايلي الفتاة الصغيرة التي تعاني في مرحلة نشأتها خاصة بعد انتزاعها من حياتها، لانتقال والدها لوظيفة جديدة في مدينة سان فرانسيسكو، ومثل أي شخص تقودها مشاعرها من فرحة، خوف،غضب، حزن واشمئزاز، من خلال مركز تحكم بالمشاعر داخل عقل رايلي، ومع محاولة رايلي ومشاعرها التكيف مع الحياة الجديدة في سان فرانسيسكو تنشأ الاضطرابات في مقر القيادة، ورغم محاولات عاطفة الفرحة في إبقاء الأمور إيجابية، وهي العاطفة الرئيسية والمهمة لدى رايلي، فإن المشاعر تتصارع حول كيفية الاستمرار في الحياة الجديدة بالمنزل والمدرسة، الفيلم من بأصوات كاتلين دياز، آيمي بولر، لويس بلاك، ريتشارد كايند، فيليس سميث، بيل هيدر، ميندي كالينج وإخراج رونالدو ديل كارمن وبيتي دوكتر.

وقد أطلقته في دور العرض المصرية شركة Allied for Distribution الموزعة لأفلام شركات والت ديزني، سوني بيكتشرز وكولومبيا بيكتشرز في مصر.

فيلمInside Ou t يُعرض حالياً بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض المصرية. (اعرف مواعيد عرض الفيلم عبر دليل السينما المقدم من FilFan.com.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى