الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

إخلاء سبيل عمر مصطفى متولي بعد ضبطه وهو يتعاطى المخدرات

أخلت نيابة العبور الخميس 27 أغسطس الجاري سبيل الممثل عمر مصطفى متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، في واقعة ضبطه وهو يتعاطى المخدرات.

وأخلي سبيل عمر مصطفى متولي عقب سداده لضمان مالي قدره 1000 جنيه، بعد أن تم ضبطه أثناء تعاطيه للمخدرات وهو بداخل سيارة في منطقة "العبور"، بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وكان ضباط مباحث العبورألقت القبض على عمر مصطفى متولي وبحوزته سيجارة تحوى مخدر الحشيش، وقطعة صغيرة من ذات المخدر أثناء استقلاله سيارة بمنطقة "العبور".

وعند مواجهة عمر مصطفى متولي في تحقيقات نيابة العبور معه، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بغرض التعاطي.

وكان أول ظهور فني لعمر مصطفى متولي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" في سنة 2008، وهو من بطولة محمد هنيدي، وسيرين عبد النور، وليلى طاهر، ويلعب في أحداثه دور الطالب في المرحلة الثانوية "شهاب" نجل وزير الداخلية، والمعجب بالمطربة اللبنانية "نجلاء".

واستطاع عمر مصطفى متولي أن يلفت الأنظار إليه في شهر رمضان 2015، بسبب دوره في المسلسل التلفزيوني "حالة عشق"، من بطولة النجمة مي عز الدين، والذي يلعب دور قريبها الانتهازي خفيف الظل، الذي يسعى للزواج منها بعد طلاقها من زوجها.

وكان عمر مصطفى متولي أعلن أنه بصدد تصوير فيلم سينمائي جديد عقب إجازة عيد الفطر، يحمل اسم "طاعون"، ويشاركه بطولته مجموعة من شباب فرقة "تياترو مصر" المسرحية.

وتجدر الإشارة أن لعمر مصطفى متولي شقيق أصغر هو عادل، والذي ظهر في فيلم "بوبوس" من بطولة خاله الفنان عادل إمام، وعُرض في سنة 2009.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى