الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- رغم نفي أحمد السقا لانفصاله عن زوجته.. ET بالعربي مازال يؤكد خبر الطلاق

على الرغم من نفي النجم أحمد السقا لخبر طلاقه من زوجته مها الصغير، إلا أن أول من أطلق الشائعة وهو برنامج ET بالعربي مازال متمسكا بمصداقيته أمام مشاهديه.

واستشهد برنامج ET بالعربي في حلقة الأربعاء 26 أغسطس الجاري بصحة خبره الحصري، بشأن طلاق السقا، بقيامه بحذف نفيه للشائعة، والذي كان نشره عبر صفحته الرسمية على Facebook قبل أيام.

كما أشار مقدمو البرنامج أن أصدقاء مقربين من أحمد السقا أكدوا لـ ET بالعربي أن انفصاله عن زوجته مها الصغير ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير وقع منذ أسابيع، وأنه قضى إجازته الأخيرة في الساحل الشمالي المصري بمفرده.

ورأى مقدمو برنامج ET بالعربي أنه يجب على المشاهير أن يبرروا للصحافة ووسائل الإعلام أسباب طلاقهم، باعتبارهم شخصيات عامة، وأشاروا في نهاية تعقيبهم أن لأحمد السقا حق الرد في جميع الأحوال، وتمنوا له السعادة.

شاهد رد ET بالعربي على نفي أحمد السقا لخبر طلاقه من زوجته

وكان برنامج ET بالعربي أشار في وقت سابق أن خبر طلاق أحمد السقا وزوجته كان متداولا بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، إلا أنهما كانا ينفيان الخبر، ولكن ما زاد من تأكيد الشائعة هو نشر كلا منهما أخيرا لصور لمفردهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

واحتفل أحمد السقا بزواجه من مها الصغير ابنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير في سنة 1999، وأثمر زواجهما عن 3 أطفال هم "ياسين" و"نادية" و"حمزة".

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus. comments powered by

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى